اّخر الأخبار
الرئيسية / محليات / ضبط 40 كغم مخدرات وتوقيف17 مطلوبا في عناتا وبيت لحم

ضبط 40 كغم مخدرات وتوقيف17 مطلوبا في عناتا وبيت لحم

رام – فينيق نيوز – ضبطت الاجهزة الأمنية الفلسطينية في محافظة خلال بمهمة مشتركة في بلدة عناتا، كمية كبيرة من مادة يشتبه انها مخدرات والقت القبض على مطلوبين جنائيين ، فيما جرى توقيف 15 اخرين في محافظة بيت لحم

وقالت ان نحو 40 كيلو غرام  من نوع قنب هندي وماريجوانا ضبطت اثناء تفتيش احد المنازل في البلدة وفقا للنظام والقانون.

واشار بيان للأجهزة الامنية الى انه تم ضبط مبلغ مالي في نفس البيت الذي تم ضبط المخدرات فيه، وجرى التحرز على المضبوطات من المواد المخدرة والمبلغ المالي وفقا للقانون لاستكمال الإجراءات القانونية بالقضية.

الى ذلك القت الاجهزة الامنية القبض على اثنين من المطلوبين على خلفيات جنائية في البلدة وتم تحويلهما لجهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما.

ولفت البيان الى انه ومن خلال الحديث مع سكان بلدة عناتا اعربوا عن ارتياحهم وثقتهم بالأجهزة الامنية لفرض النظام والقانون في البلدة ومحاربة الجرائم المجتمعية بكافة اشكالها من مخدرات وسرقات وتهريب خاصة وان تلك الجرائم تساهم في زعزعة السلم الاهلي وتهدد الامن الانساني والاستقرار المجتمعي.

وفي جنوب الضفة القت الشرطة وباسناد من الامن الوطني والاجهزة الامنية القبض على ١٥ مطلوبا للعدالة واتلفت ١٦٠ مركبة غير قانونية خلال نشاط امني في قرى العرقوب غرب بيت لحم.

وجاء هذا النشاط استجابة لمطالبات الاهالي وبعد اجتماع في مقر بلدية نحالين مع الهيئات المحلية والفعاليات وقياد تنظيم حركة فتح.

شاهد أيضاً

الرئيس يترأس اجتماعا لقادة الأجهزة الأمنية

  ويستقبل طفل غزي مريض رام الله – فينيق نيوز –  ترأس الرئيس محمود عباس، …

 توقيف المخرج خالد مرعى بمطار القاهرة بتهمة محاولة إدخال مخدرات

القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي- احبطت جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة إدخال كمية …

تدس مخدرات في مركبة زوجها للتخلص منه

أوقف مدعي أمن الدولة في الأردن سيدة كانت قد وضعت قطعة حشيش مخدر في مركبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *