اّخر الأخبار
الرئيسية / فن / شجار بالأيدي بين الفنانين عز وزينة وشقيقتها

شجار بالأيدي بين الفنانين عز وزينة وشقيقتها

 

وقع شجار بالأيدي بين الفنان المصري أحمد عز والفنانة زينة وشقيقتها ياسمين،، مساء أمس الأحد،  بعدما تواجدوا جميعا مصادفة أحد فنادق مدينة العلمين بمنطقة الساحل الشمالي المصري.

وأوضحت وسائل الإعلام المصرية أن عز تعرض للاعتداء أولا على يد شقيقة زينة، وقام بالدفاع عن نفسه، مشيرة إلى عزم الطرفين على تحرير محاضر بالواقعة في قسم الشرطة.

وادعى شهود العيان، ان الفنان أحمد عز  كان يجلس مع مجموعة من أصدقائه في أحد المقاهي بقرية مراسي في الساحل الشمالي، حين هاجمته شقيقة الفنانة زينة وتدعى ياسمين قائلة: “مش هتعترف بأولادك بقى.. أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة”.

واقدمت ياسمين على صفعه لعدم اعترافه إلى الآن بأبوته رسمياً لطفلي الممثلة المصرية رغم حكم المحكمة الذي جاء لصالحها بعد سنوات من إقامتها للقضية وإلزامه بدفع النفقات.

ونوه الشهود بأن شقيقة زينة قامت بضرب الفنان عز بـ “القلم” (لطمته) أثناء تواجده في الفندق، وحاولت التعدي عليه، إلا أنه تمكن من التصدي لها ثم رد لها الصاع صاعين.

وأضاف شهود العيان أن شقيقة زينة ظلت تصرخ من اعتداء عز عليها، حتى لحظة دخول الفنانة زينة إلى المكان، فتدخلت هي الأخرى في المشاجرة وحاولت التعدي على عز ليتطور الأمر إلى مشاجرة كبيرة بينهم، إلى أن تمكن المتواجدون في الفندق من فض الاشتباك، وذهب كل في طريقه.

وقال الشهود أن ياسمين توجهت بعدها إلى قسم العلمين وتقدمت ببلاغ تتهم فيه الفنان أحمد عز بالاعتداء عليها، ولكن لم يصدر أي توضيح رسمي من الطرفين حول ملابسات الواقعة حتى اللحظة.

الصديق المقرب من الممثلة المصرية، الصحافي هاني عزب، سرد تفاصيل ما حدث على صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، مؤكداً واقعة الصفعة التي تلقاها عز من نسرين، شقيقة زينة.

وأضاف عزب: “عز بقاله فترة يتردد على مكان إقامة زينة ومش أول يوم يكون موجود هناك وهو عارف مكانها والدليل إنه بعت “نفقة” الولاد على الفندق”.

وأضاف: “وقت المشكلة وفي بدايتها كان قال لنسرين لو مالتزمتش ابقي اضربيني بالقلم على وشي (الصفع).. وبالفعل أول لما شافته وجهاً لوجه فكرته بالوعد وضربته بالقلم (صفعته).. عز جاله حالة من الذهول ولما بدأ يفوق من الخطفة حصل الخناقة بين الطرفين وهو سباب متبادل”.

وتابع: “زينة لم تكن حاضرة في بداية الواقعة.. وحضرت بعد فترة لما بدأ الموضوع يسمع إنه في خناقة في الفندق، وعز خاف أن يكمل في الإجراءات القانونية في الفندق وخلع (خرج) من الباب الخلفي من غرفة الاجتماعات اللي كان موجود فيها بيعمل المحضر بمساعدة أصدقائه اللي جم (جاؤوا).. لأن وقتها هيبقي محضر قدام محضر وكل طرف عنده شهود والموضوع هيتحول للقسم وبعدها للنيابة للعرض.. فخلع (خرج) عشان كان كل اللي بيقوله وقتها أن الموضوع هيأثر على فيلمه اللي في السينما”.

لم يعلق عز على ما حصل، ولم يرد على اتصالات مراسل “العربي الجديد”.

يذكر أن محكمة مستأنف الأسرة في القاهرة الجديدة قضت بحكم إثبات النسب لتوأم الفنانة زينة إلى والدهما أحمد عز وإلزامه بنفقتهما مالياً، عام 2016.

شاهد أيضاً

الحكم بدعوى نسب توأم زينة للفنان عز بـ 25 يونيو

القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي – قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر، اليوم الخميس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *