اّخر الأخبار
الرئيسية / فينيق مصري / سوزان مبارك العناية المركزة.. والأطباء يمنعون عنها الزيارة

سوزان مبارك العناية المركزة.. والأطباء يمنعون عنها الزيارة

القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي – نقلت مصادر في حركة أبناء مبارك  عن أطباء ان حالة سوزان مبارك زوجة الرئيس المصري الأسبق، الموجودة العناية المركزة، مستقرة.

وأوضحت  عضو الحركة صافي الحناوي أن الأطباء أكدوا أن حالة سوزان مبارك مستقرة، وأنها دخلت العناية المركزة بسبب آثار جانبية للجراحة التي أجرتها في أغسطس الماضي في ظهرها.

ورغم متابعة أبناء مبارك للحالة إلا أنهم لم يستطيعوا زيارتها حسب صافي التي أشارت لتأكيد الأطباء “منع الزيارة عنها”.

ورفضت الحناوي، التي تعد نفسها من أبناء مبارك وتحترم خصوصيتهم، الكشف عن مكان المستشفى الذي تعالج فيه سوزان مبارك، قائلة: “مينفعش نقول غير لو صرح مصدر موثوق”.

وكان علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق غرد عبر حسابه على “تويتر”، ردا على سؤال أحد متابعيه عن الحالة الصحية لوالدته سوزان مبارك: “والله لسه في العناية، لكن خير إن شاء الله وشكرا لسؤالك”.

وكان أحد المغردين وجه سؤالا لعلاء مبارك حول الحالة الصحية لوالدته: “يا ريت حضرتك تطمنا على صحة السيدة الفاضلة ماما سوزان، إن شاء الله تكون بخير وإن شاء الله ربنا يشفيها، وربنا يبارك في عمرها وإن شاء الله مانشوفش فيها ولا فيكم حاجة وحشة”.

وفي وقت سابق، قال علاء مبارك إن والدته أجرت عملية جراحية يوم 4 نوفمبر الجاري، لكنه لم يُفصح عن طبيعتها، وفق موقع مصراوي المحلي.

وسبق أن نشر علاء في شهر أغسطس الماضي صورة تجمع والديه، بعد إجراء عملية لوالدته سوزان.

Johnny Bower Womens Jersey