الإثنين , 16 يوليو 2018
الرئيسية / محليات / سفارة فلسطين تنقل جرحى مسيرة العودة من مشافي العريش للقاهرة

سفارة فلسطين تنقل جرحى مسيرة العودة من مشافي العريش للقاهرة

 

القاهرة – فينيق نيوز – باشرت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية، بنقل مصابي مسيرة العودة من مستشفيات العريش إلى القاهرة.

وأفادت السفارة، في بيان صحفي، اليوم الجمعة، بهذا الخصوص، بأنه تم التواصل مع وزيرة الصحة المصرية هالة زايد، ومستشار الوزيرة للحالات والطب الحرج شريف وديع من أجل التنسيق فيما يتعلق بتأمين جرحى مسيرات العودة الذين وصلوا إلى العريش خلال اليومين المنصرمين والمتواجدين في مستشفى العريش، وعددهم ثمانية جرحى، إلى مستشفيات القاهرة.

وأوضحت أن الملحقية الطبية بالسفارة تتابع التنسيق مع وزارة الصحة المصرية والأجهزة المعنية فيما يتعلق بجرحى قطاع غزة، وقرار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بفتح أبواب المستشفيات المصرية لاستقبال الجرحى الفلسطينيين وعلاجهم في محافظات مصر المختلفة، مؤكدة حرصها على خدمة المصابين ومرافقيهم وسعيها لتلبية كافة احتياجاتهم وتذليل العقبات أمامهم حتى عودتهم.

وأعرب سفير فلسطين ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح عن جزيل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والأجهزة المعنية نظير جهودهم في دعم أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، وفتح أبواب المستشفيات المصرية لاستقبال المصابين وتذليل كافة العقبات أمامهم.

شاهد أيضاً

تيسير خالد : الوضع على الجبهة في القطاع ينذر بعدوان وجرائم حرب جديدة

  رام الله – فينيق نيوز – وصف تيسير خالد، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير …

الرجاء الانتظار ...

اشترك في القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الأخبار من فينيق نيوز. المعلومات التي تدخلها لاستخدامها في القائمة البريدية فقط.