اّخر الأخبار
الرئيسية / فينيق مصري / “سفاح العجائز” بقبضة الأمن المصري

“سفاح العجائز” بقبضة الأمن المصري

المتهم يعترف: سيدة اعطنتي الحلق لتنقذ روحها لكني قتلتها بحجر

القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي – امرت نيابة بني سويف في صعيد مصر، حبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل 4 سيدات مسنات لسرقتهن، في جرائم مروعة منفصلة بدأت عام 2011  واخرها اقترفت الأسبوع الماضي.

وجاء القبض على القاتل بعد ان تلقت شرطة بني سويف بلاغا بالعثور على جثة سيدة مسنة في منطقة نائية بمدينة بني سويف، وعليها آثار كدمات بالرأس وفي حالة تحلل، بعد أيام من الإبلاغ عن اختفائها.

وشكلت هذه الجريمة طرف الخيط الذي قاد أجهزة البحث الجنائي لكشف الجرائم، والتوصل لهوية القاتل الذي هدد السيدات لفترة من الزمن.

ووفقا لقوات الأمن، فقد كشفت إحدى كاميرات المراقبة عن ظهور شخص مجهول تم تحديده لاحقا في منطقة الحادث، سبق اتهامه في 36 قضية “سرقة بالإكراه، شروع في قتل، سلاح دون ترخيص، سرقات متنوعة، آداب عامة، وضرب”.

واعترف المتهم بعد إلقاء القبض عليه باستدراج ضحاياه بطريقة أو بأخرى إلى مناطق نائية، والإجهاز عليهن حتى الموت أو ضربهن بالحجارة أو قتلهن خنقا لسرقتهن.

وكانت آخر ضحايا المتهم ربة منزل 72 عاما، أبلغ عن فقدانها يوم 14 أغسطس الجاري، وعثر على جثتها 18 أغسطس الجاري، بأرض زراعية، واعترف المتهم باستدراجها، والاعتداء عليها بحجر أودت بحياتها، واستولى على قرطها الذهبي و250 جنيها.

وكشفت الحادثة لغز اختفاء سيدات  مسنات والعثور على جثثهن حيث انتشرت  الاقاويل عن وجود “سفاح” للسيدات في محافظة بني سويف. ما اثار حالة من الخوف والترقب القلق من جراء هذه الجرائم التي تظهر في هذه المنطقة الريفية الهادئة

وتحول “م” البالغ من العمر 65 سنة، لـ”السفاح” الأشهر بالمنطقة، حين استدرج سيدة تخطى عمرها 73 سنة لمكان نائي، وتعدى عليها ثم سرق مصوغاتها الذهبية وتخلص من جثتها في ترعة المتر ناحية الشيخ على بهلول.

واطهرت التحقيقات ان “السفاح” زاد من جرائمه عبر استهداف السيدات المسنات من البسطاء،  وفي هذا الاطار استدرج مسنة تبلغ من العمر 81 سنة وسرق مصوغاتها الذهبية وقتلها وتخلص من جثتها بترعة الابراهيمية بقرية منشأة حيدر قبل عام

ومنذ شهرين، استدرج سيدة مقيمة بأطفيح بالجيزة بعد إقناعها بوجود شخص يوزع لحوم في بني سويف، ففي مكان ناء تعدى عليها، وتخلص من جثتها في مصرف قرية شريف باشا.

واعترف المتهم أمام رجال المباحث بجرائمه العديدة، قائلاً:” أيون يا باشا..قتلتهم..موتهم هم الأربعة..بص سعادتك..كنت انشن على الستات الكبار في السن واخادهم لمكان بعيد واخلص..فيهم واحدة قالت لي ما تموتنيش..وخلعت الحلق بتاعها واديته ليا..بس على مين..ضربتها روسية وهمشت راسها وموتها..بس كدا سعادتك”؟!

شاهد أيضاً

الامن الأردني يعتقل مطلق النار على حافلة البتراء

عمان – فينيق نيوز – اكدت السلطات المحلية في إقليم البتراء بالأردن، الیوم السبت، القاء …

ايران: القبض على مجموعة كانت تنوي قلب نظام الحكم

طهران – فينيق نيوز – أعلنت السلطات الإيرانية أنها ألقت القبض على مجموعة لها علاقة …

الأمن العراقي يحبط عمليات إرهابية بفضل التنسيق مع “المركز الرباعي”

بغداد – فينيق نيوز – صرح مدير الاستخبارات العسكرية العراقية، سعد مزهر العلاق، اليوم الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *