اّخر الأخبار
الرئيسية / محليات / سحب الشكاوى القضائية بحق تلفزيون فلسطين و”الحياة الجديدة” في غزة

سحب الشكاوى القضائية بحق تلفزيون فلسطين و”الحياة الجديدة” في غزة

غزة – فينيق نيوز – قالت الأطر والمؤسسات الإعلامية في غزة  في بيان ، اليوم الخميس، انها نجحت في تجاوز الشكاوى القضائية المقدمة بحق تلفزيون فلسطين وصحيفة الحياة الجديدة في قطاع غزة .

جاء ذلك خلال اجتماع الإطار التنسيقي للأطر والمؤسسات الإعلامية في غزة اليوم بحضور رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة سلامة معروف والناطق باسم  داخلية غزة إياد البزم.

وجاء في  بيان بهذا الشأن اجتمع الإطار التنسيقي للأطر والمؤسسات الإعلامية لمتابعة إشكالية الشكاوى المقدمة بحق تلفزيون فلسطين و صحيفة الحياة الجديدة في القطاع مؤخراً وذلك بحضور رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف والناطق باسم وزارة الداخلية إياد البزم اليوم الخميس بمقر منتدى الإعلاميين الفلسطينيين.

وجرى خلال الاجتماع التأكيد على سحب الشكاوى المقدمة للقضاء بحق تلفزيون فلسطين وصحيفة الحياة الجديدة وان تلتزم المؤسسات الاعلامية الفلسطينية بأخلاقيات العمل الإعلامي الوطني الذي يحافظ في النسيج الاجتماعي – بحسب صيغة البيان -.

ويأتي ذلك ضمن المبادرة التي كان قد تقدمت بها الاطر الصحفية والمؤسسات الاعلامية لحل هذه الاشكالية.

وناقش المجتمعون بروح المهنية والمسؤولية عدة قضايا وقد تم تجاوز عدد منها بما في ذلك تقديم التسهيلات لعمل الصحفيين والمؤسسات الاعلامية بما فيها تلفزيون فلسطين والسماح له بالعمل كباقي المؤسسات العاملة في غزة.

كما اتفق الجميع على التواصل المستمر في حال حدوث اي اشكالية مع مؤسسة اعلامية او صحفي والعمل على حلها في إطار اجتماعات الاطر الصحفية والمؤسسات الاعلامية.

وساد الاجتماع روح التفاهم والتعاون والنفس الإيجابي الوطني، والعمل على متابعة العديد من القضايا التي تهم الاعلاميين والعمل على حلها.

شاهد أيضاً

37 إصابة بذخائر الاحتلال في مسيرة العودة شرق القطاع

غزة – فينيق نيوز – أصيب 37 مواطنا اليوم  بنيران الاحتلال خلال مسيرات العودة وكسر …

 الافراج عن طاقم تلفزيون فلسطين في القدس

القدس – فينيق نيوز –  أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن طاقم تلفزيون فلسطين في مدينة …

القثس: اعتصام أمام “المسكوبية” تنديدا باعتقال طاقم تلفزيون فلسطين

القدس المحتلة – فينيق نيوز –  اعتصم عشرات المقدسيين، اليوم الجمعة، في ساحة مركز التحقيق …

Johnny Bower Womens Jersey