السبت , 21 يوليو 2018
الرئيسية / رياضة / رئيسة كرواتيا تعبر عن مشاعرها بتغريدة “عاطفية” عقب الفوز على إنجلترا

رئيسة كرواتيا تعبر عن مشاعرها بتغريدة “عاطفية” عقب الفوز على إنجلترا

 شاهد.. بهذه الطريقة حفزت رئيسة كرواتيا منتخب بلادها أمام إنجلترا

أشادت رئيسة كرواتيا، كوليندا غرابار كيتاروفيتش، بتغريدة “عاطفية” بالإنجاز التاريخي الذي حققه منتخب بلادها بتأهله إلى نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، المقامة حاليا في روسيا.

وكتبت كوليندا غرابار كيتاروفيتش، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عقب المباراة: “شعبي، هذا ممكن! برافو للناريين، برافو لكل المشجعين. كرواتيا في النهائي”.

ووصل منتخب كرواتيا “الناريون” لأول مرة في تاريخه إلى نهائي بطولة كأس العالم 2018، عقب فوزه على نظيره الإنجليزي “الأسود الثلاثة”، بهدفين مقابل هدف واحد، بعد تمديد المباراة التي أقيمت على ملعب “لوجنيكي” في العاصمة موسكو.

وضرب منتخب كرواتيا موعدا في النهائي، يوم الأحد المقبل، على ملعب “لوجنيكي”، مع نظيره الفرنسي.

وكانت حرصت رئيسة كرواتيا ، على تسجيل مقطع فيديو لدعم منتخب بلادها أمام نظيره الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت أمس في نصف نهائي مونديال روسيا.

ونشرت كوليندا مقطع فيديو على حسابها الرسمي في فيسبوك لتحفيز لاعبي منتخب بلادها، وقالت فيه: “أحر تحية لأحبابنا من بروكسل من قمة “الناتو”.. للأسف، لا أستطيع أن أكون معكم شخصيا الليلة، ولكنني سأكون معكم بقلبي في كل ثانية من المباراة، أتمنى أن تبذلوا أفضل ما لديكم، العبوا لعائلاتكم، ولجميع الشباب الذين يبحثون عن فرصة في كرواتيا، والعبوا لكرواتيا نفسها وللشعب الكرواتي ولجميع المشجعين لدينا.. حظا سعيدا ونحن في المباراة النهائية”.

ولم تتمكن رئيسة كرواتيا من متابعة المباراة على أرضية ملعب “لوجنيكي” في العاصمة موسكو، بسبب انشغالها بحضور قمة “الناتو” في بلجيكا.

شاهد أيضاً

نابولي تستقبل رونالد بطريقة “مهينة”

رحبت الجماهير الإيطالية، المنافسة لنادي يوفنتوس، بقدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مدينة تورينو الإيطالية، …

الرجاء الانتظار ...

اشترك في القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الأخبار من فينيق نيوز. المعلومات التي تدخلها لاستخدامها في القائمة البريدية فقط.