اّخر الأخبار
الرئيسية / رياضة / دلاسال بيت لحم بالعلامة الكاملة وسميه من القدس وصيفا والراعي الصالح يتذيل الترتيب

دلاسال بيت لحم بالعلامة الكاملة وسميه من القدس وصيفا والراعي الصالح يتذيل الترتيب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رام الله – بسام ابو عرة – واصل فريق دلاسال بيت لحم تصدره لدوري السيدات السلوي برصيد 16 نقطة وبالعلامة الكاملة بعد اجتيازه جميع الفرق المنافسة والمشاركة بالدوري من خلال ختام مباريات الاسبوع الثامن من عمر الدوري بانتظار مباراة دلاسال القدس والراعي الصالح فقط.

فريق دلاسال بيت لحم لم يتلقى اي خسارة في مرحلة الذهاب ولا مرحلة الاياب ليبقى متسيدا الدوري بجدارة واستحقاق ، في طريقه الى منصات التتويج من خلال مستواه الافضل بين جميع الفرق المشاركة لوجود كم هائل من اللاعبات المميزات فيه الذين يصنعن الفارق الحقيقي مع جميع الاندية.

فوجود الشقيقتان نور نابلسي ، رنيم نابلسي، شيرين نيسان، لار مطر، دورين جعار، مارلين البندك، نتاشا بابون، حنين شرباتي، روبينا صابات، ديزي جقمان، دولي جقمان ، امجاد مصلح .يعد ذلك منتخب متكامل ، لذلك من الصعوبة بمكان هزيمة هذا الفريق بهذه التشكيلة الرائعة التي وضعت لها بصمة منذ البداية وحتى الان.

فريق دلاسال بيت لحم لعب 8 مباريات حقق فيها جميعا الفوز وله 620 سكور وعليه 368 والفارق الايجابي  252 سكور وله من النقاط 16 في طليعة الترتيب .

فريق دلاسال القدس حامل اللقب في الترتيب الثاني برصيد 13 نقطة بخسارته مباراة واحدة امام سميه من بيت لحم ، فريق كبير وقوي ولديه عناصر تصنع الفارق في المباريات لعب 7 مباريات وله 520 سكور وعليه 323 والفارق الايجابي  197 وله من النقاط 13 ، يضم الفريق كتيبة مميزة من اللاعبات ريم دياب وجوان قمر وايرين سوداح ودعاء نيروخ واسفيم زغلول ونور يعيش وفيدا قمر ، ليكون الفريق المقدسي منافسا قويا لبيت لحم على اللقب بحيث ستكون المنافسة الحقيقية بينهما في جميع مراحل الدوري وبالذات في الفاينل فور .

فريق تراسنطا بيت حنينا حل ثالثا برصيد 13 نقطة من 8 مباريات  حيث فاز في 5 وخسر 3 ولم يؤدي ما كان مطلوب منه في الدوري حتى الان رغم وجود العديد من المميزات في الفريق لكن قد تكون الاصابات اثرت سلبا على الفريق من ناحية النتائج، لعب الفريق 8 مباريات فاز ف 5 وخسر 3 وله من النقاط 13 وله 468 سكور وعليه 471 والفارق سالب 3 وهذا يدل على ضعف الدفاع في الفريق الذي تلقى كل هذه السكورات .
يضم الفريق زين اسمري والشقيقتان تالين وندين ابو غزالة وجولة ابو غرفة التي كانت غائبة وديما استيبان .

فريق العمل الكاثوليكي في المرتبة الرابعة برصيد 12 نقطة من الفوز ب4 مباريات وخسارة 4 وله 553 وعليه 493 والفارق ايجابي 60 والفريق لديه عناصر مميزة لكن لم يقدم مستواه المعهود حتى اللحظة كونه كان من الفرق المنافسة بقوة على اللقب، ودوما يكون كذلك لكن في هذا الدوري هناك تراجع واضح للفريق الذي يضم نخبة مميزة من اللاعبات رولانا طناس، مايا عطوان، مريانا السايح، لامار غطاس، ميرنا السايح، دانا حوش، رنيم زبلح ولانا جقمان ووفاء صابات واشرف  المدرب الفذ مايك لاما.

فريق اكاديمية القدس في المركز الخامس برصيد 12 نقطة من 8 مباريات فاز في 4 وخسر مثلهن وله 468 وعليه 402 والفارق الايجابي 66 وهذا يدل على ان هجوم الفريق جيد ، الفريق المقدس كان مفاجئة الدوري لمستواه الجيد رغم عمره القليل ونتائجه الجيدة والمعقولة في ظل مشاركته السلوية ويضم الفريق العديد من المميزات امثال كابتن الفريق سجى جابر اللاعبة المميزة جدا ومستواها عال ومعدل تسجيلها جيد جدا ،اماني يوسف ،شيماء الجعبري،  نور زبيدي ، اية الصياد ( ميسي الاكاديمية )، ريم ناطور  كما انه ولدت  مواهب صغيرة  لها مستقبل واعد مثل رولا بركات الاصغر بين المشاركات بالدوري ،ومعظم لاعبات الاكاديمية من صغار السن وسيكون لهن بصمات سلوية كبيرة في قادم الايام ،ولا يستبعد ان يقلب الفريق المقدسي الطاولة في اي مباراة قادمة قبيل الوصول الى الفاينل فور الذي وضح ان هناك منافسة حميمة على الوصول للمربع الذهبي فيه من اكثر من فريق.

فريق ارثوذكسي بيت ساحور حل سادسا برصيد 11 نقطة من الفوز ب3 مباريات وخسارة 5 وله 455 وعليه 433 والفارق الايجابي 22 ، فريق بيت ساحور من الفرق التي شاركت من جديد بالدوري ولدى الفريق عناصر  مميزة وسيكون للفريق الساحوري بصمات مهمة في السلة النسوية الفلسطينية فالفريق يتطور بسرعة الصاروخ خاصة بعد فوزه في بطولة اريحا وتألقه هناك في ظل وجود فيرونا خير ولرين ابو عيطة وريتشل شوملي ورزان عوض ونتاليا قمصية ورينا سلسع ومدربهن امين الراميني .

فيما يرزح ارثوذكسي رام الله في المرتبة السابعة برصيد 9 نقاط من فوز وحيد وخسارة 7 مباريات وله 243 وعليه 479 والفارق السلبي 236 ، الفريق يشارك من اجل المشاركة وليس المنافسة ، الفريق  بحاجة ماسة لزيادة التدريبات والاحتكاكات والخبرة وبعض اللاعبات في مراكز الفريق حتى يستطيع الفريق مجاراة الفرق المشاركة بالدوري.

ويضم الفريق كلير زكاك وسالي مصرصع ، سناء شفا عمري،رنين كركر، مايا حلوة و جويس امسيح، نجلا الحسن، تالا ابو حسنين ،  انيتا بحبح ،سما سقا وفاتن حماد.

ويتذيل ترتيب الجدول فريق الراعي الصالح برصيد 7 نقاط من 7 مباريات حيث لم يفز الفريق في اي لقاء وله 216 سكور وعليه 574 والفارق السلبي 358 والفريق بحاجة لعمل كبير وجهد مضني ليكون في جاهزية حقيقية للدوري كما انه بحاجة لبعض اللاعبات المميزات كي يستطيع تقديم مستويات مقبولة في الدوري .

 

 

شاهد أيضاً

فصائل المنظمة بلبنان تعلن 25 الجاري يوم مشؤوم  وتدعو الجماهير للخروج ضد ورشة المنامة

فبيروت – فينيق نيوز  – نددت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان بشدة، بورشة …

المجلس الوطني بدمشق يستضيف اجتماع فلسطيني سوري عربي ضد صفقة القرن و ورشة البحرين

دمشق – فينيق نيوز – عقدت اللجنة التحضيرية لملتقى القوى والفصائل والهيئات والاتحادات الفلسطينية والسورية …

الرئيس يوعز بمتابعة علاج الطفل المصاب عبد الرحمن نوفل

رام الله – فينيق نيوز – أوعز الرئيس محمود عباس للجهات المعنية، بمتابعة علاج الطفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *