الخميس , 19 يوليو 2018
الرئيسية / سياحة /  حكاية جزيرة أوروبية محظورة على الرجال

 حكاية جزيرة أوروبية محظورة على الرجال

 

 

 

قد تكون الأرض واحدة والسماء أيضاً واحدة بفنلندا ولكنه لن يكون الأمر سواء داخل جزيرة قبالة ساحل بحر البلطيق؛ فهي مخصصة للنساء فقط ويُمنع  الرجال من الدخول أو العيش بها.

وتعود فكرة الجزيرة إلى سيدة الأعمال الأمريكية كريستينا روث التي اشترت الجزيرة الواقعة على مساحة 8.47 فدان، في عام 2017 لتجعلها خاصة لعضوات مؤسستها النسائية “سوبر شي”؛ حيث تحتوي على عدد من الأنشطة الترفيهية مثل التجديف، وتمارين التنفس، والأطعمة الغذائية والتدليك بمقابل مادي للعضوة قد يصل إلى 8000 دولار.

وأطلقت سيدة الأعمال كريستينا روث، مؤسستها النسائية “سوبر شي” بعد عام من حصول شركتها “ماتيسيا للاستثمارات” في 2015 على المركز السابع في قائمة مجلة فوربس الأمريكية في سباق أسرع الشركات المملوكة لنساء نمواً في العالم؛ حيث وصلت إيراداتها حينها 45 مليون دولار.

ولا يُعد الانضمام إلى مؤسسة “سوبر شي” سهلاً فعلى العضوة مليء 5 حقول إلزامية بنموذج القبول الموجود على موقع المؤسسة بالإنترنت وحال الموافقة عليها يُسمح لها بالتواجد في الجزيرة وفقاً لباقات تتراوح بين 3500 إلى 7250 دولار فيما يتم قبول عدد قليل جداً من المترشحات للبقاء في الجزيرة مجاناً.

 

 

شاهد أيضاً

لاول مرة: البط البري يتكاثر في وادي المقطع بشمال فلسطين

    جنين – فينيق نيوز – وثق الدكتور وليد باشا الباحث البيئي ومدير مركز الباشا …

الرجاء الانتظار ...

اشترك في القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الأخبار من فينيق نيوز. المعلومات التي تدخلها لاستخدامها في القائمة البريدية فقط.