اّخر الأخبار
الرئيسية / محليات / جنين: فصائل العمل الوطني تدعو لأوسع مشاركة بفعاليات رفض ورشة البحرين

جنين: فصائل العمل الوطني تدعو لأوسع مشاركة بفعاليات رفض ورشة البحرين

جنين – فينيق نيوز – دعا أمناء وممثلو فصائل العمل الوطني في جنين، الجماهير إلى أوسع مشاركة في الفعاليات المقررة في الوطن والشتات في الـ24 حتى 26 الجاري، ضد “صفقة القرن” و”ورشة البحرين”.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد، اليوم الأربعاء، بمقر حركة “فتح” في جنين شارك فيه قادة فصائل العمل الوطني في المحافظة، الذين أكدوا التفافهم حول منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد ورفضهم للمشاريع المشبوهة والهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.

وأكد أمين سر حركة “فتح” اقليم جنين عطا أبو ارميله التفاف أبناء المحافظة حول الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية أمام استهداف المشروع الوطني، داعيا إلى إفشال الصفقة المشبوهة و”ورشة البحرين”، التي تسعى الإدارة الأميركية إلى جعلهما أمرا واقعا.

وناشد منسق فصائل العمل الوطني في جنين راغب أبو دياك، جماهير شعبنا إلى أكبر مشاركة في الفعاليات الجماهيرية الرافضة لصفقة القرن و”ورشة البحرين”.

ودعا ممثلو الفصائل إلى التوحد خلف العلم الفلسطيني ومنظمة التحرير، التي أحوج ما نكون لتمكينها من قيادة المرحلة الصعبة من تاريخ قضيتنا ومشروعنا الوطني.

وأقروا انطلاق الفعاليات الشعبية الاثنين المقبل، من أمام “الصيبات” قرب الجامع الكبير بوقفة ومهرجان حاشد ، داعين أبناء المحافظة وأطرها وفعالياتها ومؤسساتها الرسمية لأكبر مشاركة في الفعاليات.

شاهد أيضاً

منظمة التحرير وفصائل تندد بالعدوان الإسرائيلي على لبنان وسوريا

رام الله – بيروت – فينيق نيوز – استنكرت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في …

كوشنر يقر: الفلسطينيون أفشلوا مؤتمر البحرين و صفقة القرن لن تتم دون موافقتهم

أقر جاريد كوشنر، مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وصهره، ضمنيا بفشل “ورشة البحرين”، الشق الاقتصادي …

الكويت توجه رسائل صارمة بشأن إسرائيل

الكويت – فينيق نيوز – أكدت وزارة الخارجية الكويتية اليوم الجمعة، أن عدم التطبيع مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *