اّخر الأخبار
الرئيسية / فينيق مصري /  توقيف المخرج خالد مرعى بمطار القاهرة بتهمة محاولة إدخال مخدرات

 توقيف المخرج خالد مرعى بمطار القاهرة بتهمة محاولة إدخال مخدرات

القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي- احبطت جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة إدخال كمية من المواد المخدرة، كانت بحوزة مخرج سينمائي مصري قادم من رحلة سفر من أمستردام، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وقالت مصادر جمركية بالمطار، إنه “أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الطائرة المصرية، اشتبه رئيس القسم المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 3، أحمد سيد إبراهيم، في المخرج سينمائي، خالد مرعي،  وكلف مأموري الجمارك ، بتفتيش حقائب الراكب بدقة”. حيث اكتشفت كمية من المخدرات.

وأضافت المصادر أنه بفتح إحدى الحقائب التابعة للراكب عثر على كيس شفاف به قطعة من مخدر الحشيش فى حقيبة يد صغيرة داخل إحدى حقائبه، وبالعرض على الدكتور ماجد موسى، مدير الجمرك، وطارق محمد محمود مدير الإدارة الرابعة، أمرا بتفتيش جميع حقائب الراكب، وعثر على كميات أخرى من مخدر الحشيش داخل 5 أكياس أخرى، و3 أكياس من مخدر الماريجوانا وكارتين بهما 10 بذور من نفس المخدر والكاتالوج الخاص بزراعتهم وكذلك علبة بلاستيك بداخلها قطعة من فطر المشروم المخدر وعبوتين من أوراق البفرة ومطحنة مخدرات داخل جيوب وأحذية الراكب بالحقائب.

وأمر طارق محمد مدير، الإدارة الرابعة، بتحرير محضر ضبط جمركى ضد الراكب بعد العرض على جمال عبد الفتاح، مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولى، والذى أحال الراكب للنيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

وبدأت نيابة النزهة التحقيق مع مرعي في واقعة اتهامه بحيازة مواد مخدرة، وطلبت ارسال المضبوطات إلى الطب الشرعي كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وأمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبس المخرج خالد مرعى، 4 ايام على ذمة التحقيق، لاتهامه بمحاولة تهريب كمية كبيرة مخدر الحشيش وبذور مخدر الماريجوانا، عبر مطار القاهرة لدى إنهاء إجراءات وصوله قادما من العاصمة الهولندية أمستردام.

رحلت الأجهزة الأمنية، مرعى ” مخرج إلى قسم شرطة النزهه تمهيدا لإيداعه محبسه تنفيذا لقرار النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق،

وبدأ مرعي حياته الفنية مونتيرا، قبل أن يتجه بعد عشر سنوات لمجال الإخراج، حيث أخرج العديد من الأفلام الشهيرة، وبينها عسل أسود وآسف على الإزعاج ولف ودوران وبلبل حيران، وخيال مئاته ومن أشهر مسلسلاته السبع وصايا وشربات لوز.

شاهد أيضاً

ضبط 40 كغم مخدرات وتوقيف17 مطلوبا في عناتا وبيت لحم

رام – فينيق نيوز – ضبطت الاجهزة الأمنية الفلسطينية في محافظة خلال بمهمة مشتركة في …

تدس مخدرات في مركبة زوجها للتخلص منه

أوقف مدعي أمن الدولة في الأردن سيدة كانت قد وضعت قطعة حشيش مخدر في مركبة …

ضبط شرائح اتصالات إسرائيلية وحشيش بطولكرم

رام الله – فينيق نيوز – ضبط جهاز الضابطة الجمركية في محافظة طولكرم اليوم الجمعة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *