اّخر الأخبار
الرئيسية / رياضة / “تصريح قديم” قد ينسف فرص انضمام غريزمان إلى برشلونة

“تصريح قديم” قد ينسف فرص انضمام غريزمان إلى برشلونة

 

 

 

 

 

 

 

برشلونة- وكالات- بعدما قرر وضع حد لمسيرته مع أتلتيكو مدريد، وراجت إلى حد كبير تقارير إعلامية تؤكد قرب انتقاله إلى برشلونة، كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن تصريح قديم لأنطوان غريزمان قد “ينسف” الصفقة المنتظرة.

وكان الدولي الفرنسي غريزمان نقل لإدارة الأتلتيكو رغبته في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، وإنهاء الفترة التي قضاها في مدريد.

وشهد الثلاثاء اجتماعا بين رئيس أتلتيكو ميغيل أنخيل مارين، بحضور كل من المدير الرياضي للنادي أندريا بيرتا،  والمدرب الأرجنتيني دييغو سيموني، لمعرفة القرار النهائي للمهاجم الفرنسي.

وكثر الحديث، خلال الفترة الأخيرة، عن الوجهة المقبلة للاعب البالغ من العمر 28 عاما، حيث رجحت التقارير الإسبانية أن يحمل غريزمان قميص برشلونة ابتداء من الموسم المقبل.

إلا أن صحيفة “آس” كشفت، تصريحا قديما للاعب قد يعرقل عملية انتقاله إلى الفريق الكتالوني.

وفي حوار سابق مع محطة إذاعية إسبانية، تم توجيه سؤال للاعب عن النادي الذي يرغب في الانضمام له في حال تلقيه عرضين من ريال مدريد وبرشلونة، فكان جواب غريزمان وقتها بتفضيله الانتقال للنادي الملكي.

وقالت الصحيفة إن هذا التصريح قد يجر على الفرنسي غضب جماهير “الكامب نو”، التي تفضل لاعبا “يحلم” بحمل قميص النادي الكتالوني ولا يفضل ريال مدريد عليه.

وكان غريزمان، الذي يمتد عقده مع النادي المدريدي حتى 2023، قريبا من الانضمام إلى برشلونة في الموسم الماضي، لكنه فضل وقتها البقاء في ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

وترغب أندية عدة في الاستعانة بخدمات النجم الفرنسي أبرزها باريس سان جرمان، بالإضافة إلى بايرن ميونيخ الذي يلعب فيه صديقه المقرب لوكاس هيرنانديز.

شاهد أيضاً

ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز

واشنطن – وكالات – أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن سفينة الإنزال الأمريكية “بوكسر” دمرت …

الأحمد يلتقي رئيس الوزراء اللبناني ومسؤولين وقادة عسكريين وامنيين

    بيروت – فينيق نيوز –  بحث موفد الرئيس محمود عباس، عضو اللجنتين التنفيذية …

“الثقافة” و”دار الكلمة” توقعان اتفاقية لدعم عروض سينمائية لمخرجين شباب

  رام الله  – فينيق نيوز – وقع  وزير الثقافة عاطف أبو سيف مع رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *