اّخر الأخبار
الرئيسية / حدث هذا / تاجر يذبح عروسه بالمنوفية

تاجر يذبح عروسه بالمنوفية

اقدم تاجر ملابس بقرية عرب أبو ذكرى بمركز قويسنا، في دلتا النيل في مصر، على ذبح زوجته بعد 10 أيام من زواجهما.

وتزوج فوزي ابن قرية عرب الرمل بمنذ 10 أيام بعد وفاة زوجته لتعيره زوجته الجديدة بعدم رجولته، فأحضر سكينا من المطبخ وانهال عليها.

وفتحت السلطات المصرية تحقيقا في الحادثة، ولدى استجواب المتهم أكد أن زوجته الجديدة تعيره بعدم رجولته فاثارت حفيظته وانهال عليها بسكين حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية التي جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مدير قطاع مصلحة الأمن العام، اثر  ورود بلاغ إلى مركز شرطة قويسنا من أسرة فتاة (ل . ح)، يفيد بقتلها داخل منزل الزوجية.

وتبين أن مسرح الجريمة “منزل ريفي مكون من طابقين، وأن الفتاة عروس متزوجة (زوجة ثانية) لزوجها، عقب وفاة زوجته الأولى منذ قرابة عامين، وأنه لم يمر على زواجها سوى 10 أيام”.

وأوضحت المعاينة أن الجثة كانت مسجاه على ظهرها في غرفة النوم، وتبين من مناظرتها أن المجني عليها مصابة بحرح ذبحي في الرقبة، نتيجة التعدي عليها بسلاح أبيض، وتبين هروب زوجها “ف.ا.م” 48 عاما، تاجر ملابس، من مسرح الجريمة”.

وبينما كانت النيابة العامة تجري مناظرة لجثة الضحية، تم تشكيل فريق بحث وتحر تحت إشراف اللواء سيد سلطان، للبحث عن المتهم في الأماكن التي يتردد عليها، وتمكنت من ضبطه، واقتياده إلى قسم الشرطة،

شاهد أيضاً

محام يقطع اوصال عروسه بعد قتلها بسبب وجبة فطور

أقدم محامي مصري على قتل عروسه ا بعد 9 أيام من زواجهما، في جريمة غريبة …

الشرطة تكشف جريمة تهديد وابتزاز سيدة بالخليل

  الخليل –  فينيق نيوز – كشفت الشرطة الفلسطينية،  اليوم الاثنين، ملابسات جريمة تهديد وابتزاز …

غزة.. الإعدام لمدان بقتل الطفل أحمد فرج الله

  غزة – فينيق نيوز –  أصدرت محكمة بداية دير البلح، حكمًا بالإعدام شنقاً حتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *