السبت , 21 يوليو 2018
الرئيسية / فينيق مصري / انفجار ضخم قرب مطار القاهرة الدولي

انفجار ضخم قرب مطار القاهرة الدولي

القاهرة – فينيق مصري- ريحاب شعراوي –  هز انفجار ضخم  الليلة  شرق العاصمة المصرية قرب مطار القاهرة، فيما أفاد التليفزيون المصرى فى نبأ عاجل له، أن الدفاع المدنى سيطر على حريق  نشب في خزانى الوقود خارج مطار القاهرة الدولي.

ونفى وزير الطيران المدني المصري، يونس المصري، في تصريح صحفي، الأنباء التي تحدثت عن تعليق حركة الملاحة الجوية مؤقتا في المطار، قائلا إنه لا يوجد وقف للرحلات وحركة الطيران في المطار تسير بشكل طبيعي.

وأفاد شهود عيان وناشطون مصريون بأن انفجارا كبيرا سمع دويه في مختلف أنحاء العاصمة هز ضاحية مصر الجديدة، بالقرب من مطار القاهرة الدولي، عند الساعة 10:30 من مساء الخميس بالتوقيت المحلي، في حين لم تعلن الجهات الرسمية عن أية تفاصيل تخص الحادث، وسط حالة من الذعر انتابت السكان في أحياء مصر الجديدة، ومدينة نصر، والتجمع الأول، ومدينة الرحاب.

وكانت نقلت وكالة “رويترز” عن مصادر أمنية أن السلطات اتخذت قرارا بوقف حركة الملاحة الجوية في المطار مؤقتا، مضيفة أن التحقيق جار لمعرفة ملابسات الحادث.

وأفاد شهود عيان بان ألسنة اللهب تصاعدت في السماء، في حين هرعت العشرات من سيارات الإسعاف في اتجاه الحادث، بالقرب من البوابة رقم (14) بمطار القاهرة

شاهد أيضاً

 جريمة المريوطية: اعترافات صادمة لأم رمت جثث أطفالها الثلاثة

  القاهرة – فينيق مصري -ريحاب شعراوي-  بث التلفزيون المصري اعترافات مفصلة من الأم وشريكتها …

الرجاء الانتظار ...

اشترك في القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الأخبار من فينيق نيوز. المعلومات التي تدخلها لاستخدامها في القائمة البريدية فقط.