اّخر الأخبار
الرئيسية / فن / النجم محمد عساف يضيء سماء روابي بحفل فني

النجم محمد عساف يضيء سماء روابي بحفل فني

رام الله – فينيق نيوز – أحيا انجم فلسطين ومحبوب العرب الفنان محمد عساف، مساء اليوم الجمعة، حفلاً فنيا على مسرح مدرج مدينة روابي شمال رام الله.

ورغم حواجز الاحتلال، اكتظ المدرج بآلاف المواطنين من مختلف محافظات الضفة الغربية، وأراضي الـ48، موجّهين إلى العالم رسالة بأن من حق الشعب الفلسطيني أن يفرح ويعيش أن ينعم بالحرية.

وقدم “محبوب العرب” على مدى ساعتين باقة من أغانيه الخاصة لفنانين عرب، ومجموعة من الأغاني الوطنية والشعبية، والتي تفاعل معها الجمهور رافعاً الأعلام الفلسطينية.

واستمع الجمهور الى باقة من الأغاني بضمنها”أنا دمي فلسطيني”، “مكانك خالي”، “عاللوما”، “منتصب القامة أمشي”، “الدحية”، “الكوفية”، “الهوارة”، “البداوية”، “هبت النار”، “بدك عناية”، “لوين بروح”، “أحضنوا الأيام”، واختتم الحفل بأغنية “بكتب اسمك يا بلادي”.

وفي لفتة مساندة للأسرى في سجون الاحتلال، أطلت على مسرح الحفل خنساء فلسطين أم ناصر أبو حميد (73 عاماً)، والدة 6 أسري وشهيد، والتي هدم الاحتلال منزلها في مخيم الأمعري في رام الله ثلاث مرات، آخرها العام الماضي.

وقال الفنان عساف: “جئنا اليوم لنفرح، جئنا للأمل، لفلسطين الغالية علينا جميعاً…ولنقول للعالم نحن هنا باقون، هنا صامدون في فلسطين أرضنا، وفي القدس عاصمتنا الأبدية”.

يذكر انها المرة الثانية التي يحيي فيها عساف حفلا فنيا في مدينة روابي

ومحمد عساف (29 عاماً)، من مخيم خان يونس للاجئين في قطاع غزة، نال شهرة واسعة في العالم العربي بعد فوزه بلقب برنامج محبوب العرب “أراب آيدول” عام 2013.

ومنح الرئيس محمود عباس، الفنان عساف، لقب “سفير دولة فلسطين للنوايا الحسنة”، لنشره رسالة فلسطين في الوطن العربي والعالم، وتقديرا لموهبته الفنية وإبداعه ولالتزامه بقضية وطنه وشعبه، ليكون فنانا وطنيا وعربيا باقتدار.

شاهد أيضاً

استقالة وزيرة الثقافة الجزائرية بعد تدافع مأساوي أثناء حفل غنائي

  الجزائر – فينيق نيوز – قدمت وزيرة الثقافة الجزائرية، مريم مرداسي، استقالتها اليوم السبت، …

جينيفر لوبيز تحيي حفلا في مصر رغم دعوات لإلغائه

القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي – وكالات – يتواصل الآن أول حفل غنائي …

 حفل فني وطني بذكرى انطلاقة النضال الشعبي في سويا

دمشق – فينيق نيوز –  أحيت فرقة الشهيد القائد سلطان شعبان حفلا فنيا في منطقة …

Johnny Bower Womens Jersey