اّخر الأخبار
الرئيسية / رياضة / القواسمة: يبحث هموم رياضة الجودو مع رؤساء الاتحادات .. الدولي والآسيوي والعربي في طوكيو

القواسمة: يبحث هموم رياضة الجودو مع رؤساء الاتحادات .. الدولي والآسيوي والعربي في طوكيو

 

 

 

 

 

 

 

الخليل- ناصر المحتسب – مدير العلاقات العامة والاعلام في اتحاد الجودو – وصل يوم أول أمس العاصمة اليابانية طوكيو رئيس الاتحاد نائب رئيس اتحاد دول غرب آسيا للجودو معاوية القواسمة، للمشاركة في اجتماعات الهيئة العمومية للاتحاد الدولي للجودو وانتخاب الرئيس.

من خلال التواصل مع رئيس الاتحاد اكد انه التقى فور وصوله (طوكيو) رئيس الاتحاد الدولي للجودو (فايزر)، وبحث معه سبل وكيفية دعم اتحاد الجودو الفلسطيني، وبين له الصعوبات التي تواجه رياضة الجودو الفلسطينية على الأرض، وأكد القواسمة انه لمس تجاوبا كبيرا من رئيس الاتحاد الدولي تجاه دعم وتطوير رياضة الجودو في فلسطين.

من جهة ثانية التقى رئيس الاتحاد معاوية القواسمة رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ عبيد العنزي، الذي يكن الحب لفلسطين وأهلها، ووعد العنزي بتقديم كل ما يلزم لرياضة الجودو دعما ومؤازرة، وكان القواسمة التقى العنزي عدة مرات في الكويت وكازاخستان، واضعا اياه في صورة وضع رياضة الجودو الفلسطينية.

على نفس الصعيد التقى القواسمة رئيس الاتحاد العربي (نعمان شاهر)، وبحث معه سبل تطوير لعبة الجودو ونشرها بما يحقق تطلعات وطموحات الشباب العربي ومن ضمنه الشباب الفلسطيني، كما التقى القواسمة عديد الشخصيات الرياضية والأبطال الدوليين في هذه التظاهرة الرياضية العالمية، وتبادل معهم سبل النهوض برياضة الجودو على جميع الأصعدة.

وفي ذات الاتجاه يشارك بطل فلسطين وسام خالد ابو ارميلة، في بطولة العالم للجودو المقامة في طوكيو، بإشراف مدربه البطل الأولمبي ماهر ابو ارميلة، ومن المتوقع حصول بطلنا وسام على عديد النقاط المهمة التي تساهم في مشاركته في اولمبياد طوكيو (2020).

من جانبه سيتابع رئيس الاتحاد معاوية القواسمة مباريات بطل فلسطين وسام ابو ارميلة دعما وتأييدا لرفع روحه المعنوية والقتالية، وتمنى القواسمة للبطل (وسام) تحقيق نتائج تساهم برفع علم الوطن خفاقاً عاليا كريماً.

وتوجه القواسمة رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو بعظيم شكره وامتنانه  للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، على جهوده الحثيثة التي يبذلها لكتابة اسم فلسطين على الخريطة الدولية والنهوض بشبابها، شاكرا له دعمه وتأييده لرياضة الجودو ولاعبيها، كما ثمن القواسمة جهود امين عام اللجنة الأولمبية عبد المجيد حجة، وجميع اركان اللجنة التي يبذلونها في دعم الاتحادات الرياضة بشكل عام واتحاد الجودو على وجه الخصوص.

شاهد أيضاً

مصري يحرز جائزة عالمية لاكتشافه طريقة لمواجهة التشوهات الجينية

القاهرة – فينيق مصري – فاز الباحث المصري محمد أحمد البرلسي بجائزة المنظمة الدولية في …

“ريفورم” تنظم ورشة تدريبية لشباب من القدس حول اليات المناصرة

رام الله – فينيق نيوز – عقدت المؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية – REFORM بالشراكة …

“المشتركة”: “تفاؤل بتجاوز إنجاز 2015”

  يسعى قادة القائمة المشتركة وكوادرها في الساعات المتبقية لفتح أبواب صناديق الاقتراع، إلى رفع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *