اّخر الأخبار
الرئيسية / محليات / الصحة والنقابة تعلنان انتهاء اضراب الاطباء

الصحة والنقابة تعلنان انتهاء اضراب الاطباء

رام الله – فينيق نيوز – اعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة، ونقيب الاطباء شوقي صبحة، مساء اليوم الخميس، انتهاء إضراب الأطباء الاحتجاجي، وعودة العمل إلى طبيعته في جميع مراكز وزارة الصحة.

وقالت الوزيرة الكيلة في بيان مقتضب، “إن الحكومة والقيادة السياسية بذلت جهداً كبيراً في تقريب وجهات النظر والخروج بحل توافقي ينهي الأزمة ويعيد الأمور إلى طبيعتها”.

وجاء اعلان وقف الاضراب في اعقاب اجتماع حضرته وزيرة الصحة، ووزير العدل محمد الشلالدة، وأمين سر المجلس الثوري ماجد الفتياني، والنائب العام المستشار أكرم الخطيب، ووكيل وزارة العدل محمد أبو سندس، ونقيب الأطباء شوقي صبحة و اعضاء من مجلس النقابة.

وقالت وزيرة الصحة، أن الوضع الفلسطيني الحالي يوجب على الجميع تحمل مسؤولياتهم، والوقوف سوياً لخدمة المواطن وتعزيز صموده ، ودعم القيادة السياسية في تصديها لصفقة القرن التي تحاك ضد قضيتنا العادلة.

من جهتها اصدرت نقابة الأطباء بيانا اعلنت فيه وقف الخطوات الاحتجاجية ، واهابت بالأطباء العودة الى اماكن عملهم كما كان قائما قبل 6 آب الجاري.

وجاء في البيان، انه حرصا من الجميع على المصلحة العامة وحرية الرأي المكفولة بالقانون الاساسي الفلسطيني، وعلى صحة المواطن الفلسطيني عقد اليوم اجتماع مطول حضره وزيرا الصحة والعدل، وامين سر المجلس الثوري، والنائب العام، ووكيل وزارة العدل ونقيب الاطباء وعدد من اعضاء مجلس النقابة، وتم خلاله بحث اسباب المشكلة الاخيرة والتي ادت الى خطوات تصعيدية من النقابة.وتم خلاله التوصل الى اتفاق اعلنت النقابة على ضوئه وقف اضراب الاطباء.

شاهد أيضاً

وفاء لابنه القتيل.. سوداني يمشي 135 كم لحضور الاتفاق النهائي

الخرطوم – فينيق نيوز – توجه والد الشاب السوداني عثمان قسم السيد الشيخ الذي قتل …

الأردن ينفي وجود اتفاق مع إسرائيل لإغلاق مصلى باب الرحمة

  عمان – فينيق نيوز – نفت الأردن اليوم الثلاثاء، مزاعم وسائل إعلام إسرائيلية حول …

السودان.. “الحرية والتغيير” وافق على التفاوض المباشر حقنا لدمع الوسيط

  الخرطوم – فينيق نيوز – كشفت وسائل إعلام سودانية اليوم السبت أن رفض قوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *