الإثنين , 16 يوليو 2018
الرئيسية / بانوراما / الشيخ ” كيرلس ” محتال و اخطر دجال

الشيخ ” كيرلس ” محتال و اخطر دجال

 

 

القت الادارة العامة لمباحث الاموال العامة القبض على الشيخ  ” كيرلس ”  الذي يعتبر اخطر  دجال فى مصر بتهمة النصب والاحتيال على مواطنين من مختلف الدول العربية واخرى اجنبية .

وكانت وردت معلومات للواء على سلطان مدير الادارة العامة لمباحث الاموال العامة تفيد بقيام شخص يدعى “الشيخ كيرلس ” بالنصب على المواطنين ويستقطب ضحايا من الدول العربية والأجنبية تحت مسمى معالج روحانى متخصص فى علاج الامراض العضوية والنفسية بقصد الاستيلاء على اموالهم .

واظهرت المعلومات أن المتحرى عنه هو “كيرلس.د.ف ” 22 سنة حاصل على ثانوية عامة ومقيم في عمارات بن ياسر العمرانية الغربية بالجيزة.

وكشفت التحريات أن المتهم ادعى قدرته على علاج  الامراض العضوية والنفسية بالطاقة الكونية وحصوله على شهادات علمية من جامعات ومعاهد دولية ومصرية ، وقام المتهم بإنشاء موقع احتيالى على ” فيس بوك ” باسم المعالج الروحانى ” kirlos demian ” وقام بنشر فيديوهات له تتناول اساليب العلاج الروحى وطريقة عملة وقدرته على علاج أمراض ” العقم الجنسي و الفشل الكلوى و امراض القلب و الام العمود الفقرى والسكر و السرطان والعمى البصرى والشلل و الضغط ” وعلاج الامراض النفسية والعصبية،متخذا عدة شقق مؤجرة فى القاهرة والجيزة والإسكندرية اوكرا لممارسة نشاطه فى الاحتيال على المرضى.

وبلغ الامر به ان اعلن ايضا منح دورات تدربيه فى العلاج الروحانى وحصل على مبالغ كبيرة من ضحاياه فى الدول العربية والأجنبية تقدر بـ 30 ألف دولار فى الشهر ووصلت ثروته 18 مليون جنية .

وبمراجعة الحوالات البنكية  تبين انها من  “الاردن وسوريا والإمارات وليبيا وفلسطين وقطر وتونس والعراق وايرلندا وأمريكا وكندا وسويسرا “.

وتم ضبط المتهم، و بحوزته على 24 شهادة ياسم المتهم منسوبة لجامعات مصرية وأجنبية تفيد حصوله على الدكتوراه والدراسة فى مجال العلاج الكونى والروحانى مزورة بالكامل.

وأيضا كمية كبيره من الاكسسورات يستخدما المتهم فى جرائمه كأدوات للنصب والدجل ، و7 بطاقات ائتمانية ومبالغ مالية وجهاز لاب توب علية كل اعمال المتهم ،وبمواجهته اعترف بما هو منسوب اليه وأشار انه يمارس نشاطه الاجرامى منذ 4 سنوات ويبلغ دخلة الشهرى 30 ألف دولار.

شاهد أيضاً

انتحار طفلتين بسبب ألعاب الموت الالكتونية في لبنان والسعودية

  أفادت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان بانتحار طفلة تبلغ من العمر 13 عاما شنقا …

الرجاء الانتظار ...

اشترك في القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الأخبار من فينيق نيوز. المعلومات التي تدخلها لاستخدامها في القائمة البريدية فقط.