اّخر الأخبار
الرئيسية / فينيق مصري / السيسي يصل الكويت في زيارة رسمية

السيسي يصل الكويت في زيارة رسمية

الكويت – فينيق مصري –  ريحاب شعراوي- وصل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم السبت، إلى العاصمة الكويت على رأس وفد رسمي، لإجراء مباحثات رسمية ، تستمر يومين،

ويجري السيسي  وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح غدا الاحد  مباحثات رسمية، تتناول تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين، وسبل تطويرها في شتى المجالات”.

وكان في استقبال الرئيس المصري الأمير صباح الأحمد وولي العهد نواف الأحمد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ورئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك وكبار المسؤولين بالدولة.

وضم الوفد الرسمي كلا من وزير الخارجية سامح شكري ورئيس ديوان رئيس الجمهورية اللواء مصطفى شريف وعدد من كبار المسؤولين بالحكومة المصرية.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية لـ”اليوم السابع”، إن الرئيس وأمير الكويت سيعقدان مباحثات قمة ثنائية وموسعة، كما سيشهدان توقيع عدد من الاتفاقيات في المجال الاقتصادي والتنموي.

وأضاف ، أن جدول أعمال الرئيس يتضمن لقاء مع عدد من كبار المسئولين الرسميين الكويتيين.

وقال السفير الكونتي لدى مصر، محمد الذویخ، إن زبارة الرئیس السیسي للكویت، تجسد عمق العلاقات الثنائية الأخوية الراسخة التي تربط بین البلدين والشعبين الشقيقين على مدار عقود طويلة.

وتعد هذه الزيارة الثالثة للسيسي إلى الكويت منذ توليه الرئاسة عام 2014، عقب زيارة أولى أجراها في يناير عام 2015، وأعقبها بزيارة ثانية في مايو عام 2017.

 

شاهد أيضاً

الرئيس يجتمع مع الشيخ تميم ونائب رئيس الوزراء القطري

الدوحة – فينيق نيوز – اجتمع الرئيس محمود عباس، اليوم الأربعاء، في العاصمة القطرية الدوحة، …

امير الكويت: استمرار الخلاف الخليجي لم يعد مقبولا

الكويت – فينيق نيوز – اعتبر أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أن استمرار …

الرئيس يجتمع مع العاهل السعودي

الرياض – قينيق نيوز – اجتمع الرئيس محمود عباس في العاصمة السعودية الرياض، اليوم الأربعاء، …

Johnny Bower Womens Jersey