اّخر الأخبار
الرئيسية / محليات / الرئيس يقلد 3 دبلوماسيين اوسمة وميداليات لمناسبة انتهاء عملهم بفلسطين

الرئيس يقلد 3 دبلوماسيين اوسمة وميداليات لمناسبة انتهاء عملهم بفلسطين

رام الله – فينيق نيوز – قلد الرئيس محمود عباس، في مراسم منفصلة أجريت اليوم الخميس،  ممثلة جمهورية بولندا السفيرة الكسندرا بوكوسكا، و القنصل الفرنسي العام “نجمة القدس” من وسام القدس  ونائب مدير مكتب جمهورية الصين الشعبية جين ينغ “ميدالية الانجاز” من وسام الرئيس محمود عباس، لمناسبة انتهاء مهام عملهم في الأراضي الفلسطينية.

جاء التقليد خلال استقبالات منفصلة للدبلوماسيين الثلاثة ، مساء اليوم الخميس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله.

السفيرة الكسندرا بوكوسكا

ومنح سيادته، السفيرة الكسندرا بوكوسكا، والتي جاءت مودعة بمناسبة انتهاء مهام عملها في الأراضي الفلسطينية. نجمة القدس من وسام القدس، تقديراً لدورها المتميز في تعزيز العلاقات بين فلسطين وبولندا، وتثميناً لجهودها في دعم الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة لنيل حريته واستقلاله.

وحضر اللقاء، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير زياد أبو عمرو، ومستشار الرئيس الدبلوماسي مجدي الخالدي.

القنصل الفرنسي العام

وقلد الرئيس القنصل الفرنسي العام في مدينة القدس السيد بيير كوشار، “نجمة القدس” من وسام القدس. وذلك خلال استقبال سيادته، للقنصل الفرنسي العام، مساء اليوم ، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، والذي جاء مودعاً بمناسبة انتهاء مهام عمله في الاراضي الفلسطينية.

ومنح سيادته، السيد كوشار، نجمة القدس من وسام القدس، تقديراً لدوره المتميز في تعزيز العلاقات بين فلسطين وفرنسا، وتثميناً لجهوده في دعم الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة لنيل حريته واستقلاله.

الدبلوماسية الصينية جين ينغ

كما ومنح الرئيس نائب مدير مكتب جمهورية الصين الشعبية جين ينغ “ميدالية الانجاز” من وسام الرئيس محمود عباس، وذلك لمناسبة انتهاء مهام عملها في الأراضي الفلسطينية.

وقلد الوسام للسيدة جين ينغ نيابة عن الرئيس، مستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالديفي مقر الرئاسة بمدينة رام الله، بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي، ورئيس جمعية الصداقة الفلسطينية- الصينية عدنان سمارة، ومن الجانب الصيني نائب مدير مكتب تمثيل جمهورية الصين الشعبية الجديدة المستشارة وانغ شي.

ومنح سيادته “ميدالية الانجاز” للسيدة ينغ، تقديرا لجهودها في تعزيز علاقات الصداقة بين دولة فلسطين وجمهورية الصين الشعبية، وذلك خلال فترة عملها نائبا لمدير البعثة.

بدورها، ثمنت نائب مدير مكتب جمهورية الصين الشعبية، هذا التكريم الذي يعبر عن عمق الصداقة الفلسطينية– الصينية.

وأشارت إلى أن فلسطين ستكون لها دائما مكانة خاصة في وجدانها أينما ذهبت، وأنها ستعمل باستمرار ومن أي موقع ستكون فيه على تعزيز هذه العلاقات المتينة والقوية بين البلدين والشعبين الصديقين.

 

شاهد أيضاً

الرئيس يستقبل وزير خارجية إيرلندا

        رام الله – فينيق نيوز – استقبل الرئيس  محمود عباس، مساء …

الرئيس يتلقى اتصالين من إسماعيل هنية وخالد مشعل

      رام الله – فينيق نيوز – وفا- تلقى الرئيس  محمود عباس، مساء …

الرئيس في يوم التضامن:  لن نقبل بالقهر والظلم وسنواصل كفاحنا ضد الاحتلال

آن الأوان أن يتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته لوضع حد للعدوان الإسرائيلي نيويور – فينيق نيوز …

Johnny Bower Womens Jersey