اّخر الأخبار
الرئيسية / فينيق مصري / الدفاع المصرية تقيم مراسم تشييع رسمية لمساعد وزير الدفاع اليمني

الدفاع المصرية تقيم مراسم تشييع رسمية لمساعد وزير الدفاع اليمني

القاهرة – فينيق مصري – شيعت القاهرة جثمان مساعد وزير الدفاع اليمني اللواء الركن عبد القادر العمودي بمراسم عسكرية رسمية أثناء وداعه في مطار القاهرة الدولي.

و أقيمت صلاة الجنازة للفقيد في مسجد “مصطفى محمود” بالمهندسين بحضور شخصيات عسكرية وسياسية واجتماعية، ثم سار النعش في موكب رسمي مهيب إلى مطار القاهرة.

وخلال التشييع بالمطار نقل مساعد وزير الدفاع المصري اللواء ركن جمال أبو إسماعيل، تعازي الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد أحمد زكي، للرئيس عبد ربه منصور هادي ووزارة الدفاع اليمنية ولذوي الفقيد والشعب اليمني في هذا المصاب الجلل.

وكان العميد ركن عبد القادر العمودى، لقي حتفه الاثنين، بمنطقة فيصل التابعة لدائرة قسم شرطة الطالبية بالقاهرة، حيث صدمته سيارة  نقل  اقناء عبوره الشارع في حادث سير

زاكد مصدر أمنى، عدم وجود شبهة جنائية فى حادث وفاة العميد ركن عبد القادر العمودى، أن المتوفى صدمته سيارة بالخطأ أمام منزله أثناء عبوره الشارع بمنطقة فيصل.

وسبق وجاء في اعترافات السائق المتسبب في الحادث عقب ضبطه، قوله “ما كانش قصدى أصدمه، أنا ما شوفتهوش أصلا حيث إننى أعمل سائق على سيارة ربع نقل واذهب صباحا لتعبئتها من مستودع بمنطقة كعبيش، والمتوفى كان يعبر الشارع عندما صدمته بالخطأ أثناء رجوعى للخلف بالسيارة”.

شاهد أيضاً

جريحان بمواجهات أعقبت تشييع حاشد للشهيد “دار عدوان” بقلنديا

رام الله – فينيق نيوز – أصيب طفلان برصاص مغلف بالراس وآخرون بحالات اختناق ، …

تشييع مهيب للشهيد حبيب المصري في بيت حانون

غزة – فينيق نيوز – شيع ابناء بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، ظهر اليوم …

بيت لحم: تشيع جثمان الشهيد أحمد مناصرة وسط حداد عام

بيت لحم – فينيق نيوز – شيعت جماهير محافظة بيت لحم، ظهر اليوم الخميس، جثمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *