اّخر الأخبار
الرئيسية / رياضة / الاولمبي يضرب بقوة ويدمي شباك سيريلانكا بالتسعة في افتتاح تصفيات اسيا

الاولمبي يضرب بقوة ويدمي شباك سيريلانكا بالتسعة في افتتاح تصفيات اسيا

 

 

 

 

المنامة – الموفد الاعلامي – فاز المنتخب الاولمبي الفلسطيني  الجمعة على المنتخب السريلانكي بالنتيجة 9/ صفر، في افتتاح تصفيات اسيا تحت 23 عاما، ضمن مباريات المجموعة B   والمقامة في البحرين، جاء ذلك بحضور السفير الفلسطيني في المنامة خالد عارف ورئيس البعثة الفلسطينية الدكتور سبع كوكش وعدد من ابناء الجالية الفلسطينية ..

وجاءت الاهداف الفلسطينية كما يلي : الهدف الاول جاء بتوقيع محمود عويسات في الدقيقة “9” . الهدف الثاني : عن طريق يوسف امغيمس في الدقيقة “11” الهدف الثالث : في الدقيقة “23” عن طريق عدي الدباغ . الهدف الرابع : في الدقيقة “30” عن طريق يوسف امغيمس . الهدف الخامس : جاء في الدقيقة “59” عن طريق داوود عراقي .

الهدف السادس : جاء عن طريق محمود سلمي في الدقيقة “67” الهدف السابع : جاء عن طريق موسى فيراوي من ركلة جزاء . الهدف الثامن : جاء من ركلة جزاء في الدقيقة “73” عن طريق رائد الدحلة . الهدف التاسع : جاء في الدقيقة “78” عم طريق سعدو عبد السلام .

تبديلات المنتخب الفلسطيني : خرج يوسف امغيمس ودخول محمود سلمى،التبديل الثاني :خرج ميشيل ترمينيني ودخل محمد خليل، التبديل الثالث : خروج عدي الدباغ ودخول عمر الشريف .

اقوال المدربين : المدير الفني للمنتخب الفلسطيني ايمن صندوقة قال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :حمدا لله على هذه النتيجة التي اعطتنا دفعة قوية الى الامام ، نسينا هذه المباراة وفورا بدأنا الاعداد لمباراة بنغلادش اليوم الاحد استعداداتنا كانت قصيرة ،كل الاحترام للاعبين والاطقم التي عملت ونحن نحترم كل فرق المجموعة .

مدرب منتخب بنغلادش محمد نظام قال : خسارة كبيرة لحقت بنا ومنتخبنا غير جاهز لا الوم احد، ولم اتوقع اكثر مما قدموه المهم دخول اللاعبين في اجواء البطولة . نحن نعمل على تطوير كرة القدم من خلال الفرق الصغيرة ، منتخب فلسطين منتخب قوي والكرة الفلسطينية تطورت كثيرا في السنوات الاخيرة وهذا ما نلاحظه في المنتخب الاول الفلسطيني .

المباراة المقبلة للاولمبي :  اليوم الاحد، فلسطين + بنغلادش – الساعة” 3″  بتوقيت القدس،  “4” بتوقيت البحرين.

وكانت طريقة اللعب : لعب المنتخب الفلسطيني بطريقة 4/2/3/1 ، فيما لعب المنتخب السيرلانكي بطريقة 4/4/1/1 .

مثل فلسطين : احمد قطميش ،ميشيل ترمنيني،هاني عبد الله ، يوسف امغيمس ،عدي الدباغ ، محمود عويسات ، موسى فيراوي ، رائد الدحلة ، داوود عراقي ، عمر نحفاوي و سعدو عبد السلام .

 

شاهد أيضاً

قلم أبو مازن وقرشه الأبيض

بقلم غازي العريضي السفير الأميركي في إسرائيل ديفيد فريدمان قال في بداية الشهر الحالي: “في …

المحققة الأممية بمقتل خاشقجي تصدر تقريرها غدا

أعلنت مقررة الأمم المتحدة المعنية بحالات الإعدام خارج نطاق القضاء، أغنيس كالامارد، أنها ستصدر غدا …

اعدام سعودي اغتصب طفلة تبلغ 3 أعوام!

الرياض – فينيق نيوز – أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الثلاثاء، تنفيذ حكم الإعدام بحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *