السبت , 19 يناير 2019
اخر الاخبار
الرئيسية / محليات / الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من الضفة بينهم فتاة ويصادر اموال ومركبة

الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من الضفة بينهم فتاة ويصادر اموال ومركبة

 860x484

 

رام الله – فينيق نيوز –  اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي،  اليوم الأربعاء، الشاب محمد ابراهيم عنايه (30 عاما) من بلدة عزون شرق قلقيلية، اثناء مروره عبر حاجز عسكري نصبته في حوارة جنوب نابلس.

وذكر شهود عيان، ان قوات الاحتلال اعتقلت ، بعد انزاله من المركبة العمومية التي كان يستقلها ليرتفع الى 10 مواطنين اعتقلتهم قوات الاحتلال   من محافظات الضفة الغربية، بينهم فتاة، وصادرتمركبة ونحو رُبع مليون شيقلحجّة، استخدامها من قبل حركة حماس.

وأوضح نادي الأسير، أن قوات الاحتلال اعتقلت 5 مواطنين من نابلس، وهم: الفتاة دنيا اشتيويوهي ناشطة تحمل الجنسية الفرنسية.، وعز الدين بكر بلال، ومجاهد عاشور، وأحمد جمعة البوبلي، وأنس محمود جود الله.

فيما اعتقلت تلك القوات المواطنين يزن محمود صبح، ومصطفى سلامة من جنين، فيما احتجزت المواطن هاني صالح سعادة جادو من بيت لحم لساعات، ثم اطلقت سراحه لاحقا.

وقال متحدث باسم جيش الاحتلال، إن غالبية المعتقلين في الضفة “مطلوبون” لأجهزة الأمن وتم نقلهم للتحقيق، مشيرًا إلى مصادرة 240 ألف شيقل، وسيارة من قرية بيت فجار قضاء بيت لحم.

وأفادت مصادر محليّة أنّ الاحتلال اعتقل الشابين أحمد يوسف عبيد ووسيم داري من بلدة العيساوية في القدس المحتلة.

واقتحم جنود الاحتلال منزل القيادي في حماس رأفت ناصيف في مدينة طولكرم، وفتّشوه واستجوبوا صاحبه، كما جرى استدعاء الشاب إبراهيم العبد (عم منفذ عملية حلميش) من بلدة كوبر، لمقابلة مخابرات الاحتلال في “عوفر”.

وقال الصحفي قتيبة قاسم من بيت لحم، إنّ جنود الاحتلال سرقوا من منزل عائلته مبلغ 5 آلاف شيقل.

واستولت قوات الاحتلال خلال عمليات التفتيش على الاف الشواقل اثناء مداهمة منازل في بيت فجار وبيت لحم ، وقدرت المبالغ وفقا لبيان جيش الاحتلال بحوالي 240 الف شيكل.

شاهد أيضاً

الرئاسة: طريق السلام يمر عبر عودة كامل القدس الشرقية

رام الله – فينيق نيوز – قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *