الأحد , 24 يونيو 2018
الرئيسية / محليات / الاحتلال يعتقل 3 شبان شرق القدس بزعم حيازة سلاح ويدهس اخر في جنين

الاحتلال يعتقل 3 شبان شرق القدس بزعم حيازة سلاح ويدهس اخر في جنين

 

رام الله – فينيق نيوز – أعلنت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، اعتقال ثلاثة مواطنين بدعوى العثور في سيارتهم على سلاح واموال. فيما اعتقلت طفلا واصابت  شاب دهسه جيب عسكري في مخيم جنين

وقالت مصادر عبرية ان قوات الاحتلال في مستوطنة “معاليه أدوميم” شمال مدينة القدس اعتقلت أمس ثلاثة فلسطينيين من منطقة الخليل بعد العثور في مركبتهم على سلاح من نوع “كارلو” وذخيرة، واموال تقدير بـ 23 الف شيكل، وانه تم تحويلهم للتحقيق.

وكانت اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، شابا وأصابت آخر في عملية دهس بآلية عسكرية والعديد من المواطنين في حالات اختناق، في مخيم جنين، وذلك خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في المخيم.

وذكرت مصادر ان قوات الاحتلال اعتقلت الفتى لؤي عماد ابراهيم عامر (16 عاما)، وداهمت عدة منازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها عقب اقتحامها مخيم جنين، عرف منها منزل المواطن أحمد إبراهيم عامر.

واشارت المصادر، إلى أن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال، التي أطلقت قنابل الصوت والغاز المدمع، ما أدى الى إصابة العديد بحالات الاختناق، كما أصيب الشاب علي محمد حامد طالب بجروح ورضوض جراء قيام دورية عسكرية بدهسه، وتم نقله الى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين.

 

شاهد أيضاً

“الإعلام” تدعو لإطلاق سراح الصحافيين الوحواح وبنات

  رام الله – فينيق نيوز –  دعت وزارة الاعلام في بيان صحفي الاتحاد الدولي …

الرجاء الانتظار ...

اشترك في القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الأخبار من فينيق نيوز. المعلومات التي تدخلها لاستخدامها في القائمة البريدية فقط.