اّخر الأخبار
الرئيسية / رياضة / الاتحاد الفلسطيني للكراتيه فرع الجنوب يختتم بطولة اخوات دلال المغربي للفتيات

الاتحاد الفلسطيني للكراتيه فرع الجنوب يختتم بطولة اخوات دلال المغربي للفتيات

 

 

 

 

 

 

 

البيرة- اللجنة الاعلامية للاتحاد الفلسطيني للكراتيه- اختتم الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه فرع الجنوب بطولة اخوات دلال المغربي للاناث بالكاتا و القتال ، بصالة بوتين الرياضية في بيت لحم، بمشاركة 55 لاعبة من عدة مراكز من الجنوب. وحضر البطولة رئيس اتحاد الجنوب نضال ابو تركي و محمد ابوعيدة رئيس اللجنة الفنية لاتحاد الجنوب وامين السر باتحاد الجنوب عيسى هارون وامين الصندوق لاتحاد الجنوب حارث ابوعامرية  وسمير فرج .

و بدأت هذه البطولة بكلمة من نضال ابو تركي مرحبا بها بالحضور و باللاعبين و الحكام و الجمهور و نقل تحيات رئيس الاتحاد الاستاذ محمد البكري للحضور واشاد بضرورة المحافظة على النظام و الروح الرياضية باللعب كما و أكد على أهمية البطولة في تطوير اللاعبين و رفع مستواهم و زيادة خبرتهم .

و جاءت هذه البطولة من ضمن الخطة السنوية للاتحاد لتطوير الفئات العمرية المشاركة من الاناث في لعبة الكراتيه.شارك بهذه البطولة مجموعة من الاندية و هي: مركز الادهم ،نادي صلاح الدين ،مركز التعامرة ،نادي زعترة،المركز الوطني ،نادي صلاح الدين ،اكاديمية النور ،نادي هيبرون، نادي فيوجر جيم،واكاديمية الديار .

وشارك في التحكيم كل من ضياء الكركي ،سامي الجعبة ،محمد ابوعيدة ،عيسى هارون ،عمار الربعي ،شكران الجعبة،عماد غطاشة ،منير محسن ،هاني الحميدي ،عزات النتشة ،سمير فرج ،و محمود عويوي.

و في ختام البطولة شكر نضال ابو تركي كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة بما في ذلك الاتحاد الفلسطيني للكراتيه، واللاعبين، و ادارة مركز بوتين .

 

شاهد أيضاً

ارتفاع عدد ضحايا السجائر الإلكترونية

ارتفع عدد الوفيات المرتبطة بالأمراض التي تسببها السجائر الإلكترونية إلى 7 أشخاص، بعد وفاة رجل …

الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يخفض سعر الفائدة بـ 25 نقطة

  أعلن مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي تخفيض سعر الفائدة الرئيسي بـ 25 نقطة مئوية من …

رئيس الأركان الجزائري: أفشلنا مؤامرة لتدمير البلاد

الجزائر – فينيق نيوز –  قال رئيس الأركان الجزائري، الفريق أحمد قايد صالح، أن الجيش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *