اّخر الأخبار
الرئيسية / محليات / “الأوقاف”: موسم الحج اختتم بنجاح ومغادرة الافواج ستبدأ الليلة

“الأوقاف”: موسم الحج اختتم بنجاح ومغادرة الافواج ستبدأ الليلة

 

مكة المكرمة –  فينيق نيوز – أعلن وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية، نائب رئيس بعثة الحج والعمرة حسام أبو الرب، اليوم الثلاثاء، اختتام موسم الحج لهذا العام بنجاح، ويُسر وسهولة.

وقال أبو الرب خلال مؤتمر صحفي في مقر البعثة بمكة المكرمة، “الفضل لله تعالى أولا، ولتوجيهات الرئيس محمود عباس والقيادة التي قدمت كافة التسهيلات لإنجاح هذا الموسم”.

وأعرب عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وحكومة المملكة العربية السعودية على مكرمة أسر الشهداء، وعلى ما قدّموه من تسهيلات للحجّاج، مشيرا إلى أن بعثة الحج الفلسطينية شهدت حالة وفاة واحدة لحاجة من رفح جنوب قطاع غزة، فيما بقيت 5 حالات تتلقى العلاج في المستشفيات السعودية.

وشكر أيضا طواقم البعثات المرافقة والمساندة: سواء الادارية، أو الطبية، أو الاعلامية، أو الأمنية، أو الوعظية والارشادية والتي أدت واجبها على أكمل وجه.

وأوضح أبو الرب أن أفواج الحجاج ستبدأ بمغادرة مكة المكرمة مساء اليوم ضمن خطة لتفويجهم، إذ ستنطلق 20 حافلة قبيل منتصف الليل تباعا حتى صباح الجمعة المقبل، مشيرا إلى الوزارة أجرت التنسيقات المطلوبة مع السعودية والأردن لتسهيل مرورهم، وكذلك مع إدارة المعابر الفلسطينية.

شاهد أيضاً

“الصحة العالمية” تشيد بقريرها الختامي بموسم الحج

نيويورك – فينيق نيوز – استعرضت منظمة الصحة العالمية، اليوم الاثنين، تقريرها، بمناسبة اختتام موسم …

اشتية يهاتف ابو الرب للاطمئنان على حجاج فلسطين

  رام الله – فينيق نيوز – هاتف دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية/رئيس بعثة …

حجاج بيت الله الحرام يبدأون برمي الجمرات

مكة المكرمة – فينيق نيوز – بدأ حجاج بيت الله الحرام، اليوم الأحد، برمي جمرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *