اّخر الأخبار
الرئيسية / محليات / اغلاق 3 مسابح في أريحا

اغلاق 3 مسابح في أريحا

صورة توضيحية

 

اريحا – فينيق نيوز – أغلقت الشرطة الفلسطينية في محافظة أريحا والأغوار بقرار من النيابة العامة ولجنة السلامة العامة،، اليوم الجمعة، ثلاثة مسابح لمخالفتها شروط السلامة العامة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، في بيان ، أن الشرطة القضائية وشرطة السياحة والآثار نفذت القرارات، لما تشكله مخالفات أصحاب المسابح التي أغلقت من خطورة على حياة المواطنين والزوار، وتفاديا لوقوع حوادث وإصابات .

وكان أصدر جهاز الدفاع المدني، الأربعاء، قرارا بأمر من النيابة العامة، بإغلاق مسبحين غربي مدينة نابلس؛ لعدم توافر إجراءات ومعايير الأمان التي تم مطالبة هذه المسابح بها قبل فترة زمنية كافية لتحقيق كافة عناصر الأمان فيها للحفاظ على سلامة المواطنين.

وذكر الجهاز في بيان له، أن قرار الاغلاق جاء خلال جولة مشتركة للدفاع المدني والشرطة السياحية وبحضور رئيس نيابة المحافظة صبحي حلوة.

ويأتي القرار اثر وفاة متنزهين  وخصوصا أطفال غرقا في مسابح بالضفة اثناء قيامهم بالسباحة فيهاضمن حوادث منفصلة تكررت في الأيام الاخيرة

وتقوم الشرطة والنيابة ولجنة السلامة بتفتيش دوري على المسابح والمواقع السياحية والمتنزهات والمدن المائية، للتأكد من التزام المشغلين بشروط السلامة العامة .

شاهد أيضاً

مقتل طفل بالرصاص في مخيم طولكرم

طولكرم – فينيق نيوز –  قتل طفل في الحادية عشرة من العمر ، مساء اليوم …

اريحا.. التنمية الاجتماعية توزع قرطاسية وحقائب مدرسية 

اريحا – فينيق نيوز – قام طاقم من مديرية التنمية الاجتماعية بأريحا وبالتنسيق مع قسم …

ضبط حافلة بالخليل نقل ضعف حمولتها.. واتلاف 100 مركبة برام الله

رام الله – فينيق نيوز – ضبطت الشرطة اليوم الثلاثاء، حافلة نقل طلاب بحمولة زائدة …

Johnny Bower Womens Jersey