اّخر الأخبار
الرئيسية / محليات / اغلاق 3 مسابح في أريحا

اغلاق 3 مسابح في أريحا

صورة توضيحية

 

اريحا – فينيق نيوز – أغلقت الشرطة الفلسطينية في محافظة أريحا والأغوار بقرار من النيابة العامة ولجنة السلامة العامة،، اليوم الجمعة، ثلاثة مسابح لمخالفتها شروط السلامة العامة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، في بيان ، أن الشرطة القضائية وشرطة السياحة والآثار نفذت القرارات، لما تشكله مخالفات أصحاب المسابح التي أغلقت من خطورة على حياة المواطنين والزوار، وتفاديا لوقوع حوادث وإصابات .

وكان أصدر جهاز الدفاع المدني، الأربعاء، قرارا بأمر من النيابة العامة، بإغلاق مسبحين غربي مدينة نابلس؛ لعدم توافر إجراءات ومعايير الأمان التي تم مطالبة هذه المسابح بها قبل فترة زمنية كافية لتحقيق كافة عناصر الأمان فيها للحفاظ على سلامة المواطنين.

وذكر الجهاز في بيان له، أن قرار الاغلاق جاء خلال جولة مشتركة للدفاع المدني والشرطة السياحية وبحضور رئيس نيابة المحافظة صبحي حلوة.

ويأتي القرار اثر وفاة متنزهين  وخصوصا أطفال غرقا في مسابح بالضفة اثناء قيامهم بالسباحة فيهاضمن حوادث منفصلة تكررت في الأيام الاخيرة

وتقوم الشرطة والنيابة ولجنة السلامة بتفتيش دوري على المسابح والمواقع السياحية والمتنزهات والمدن المائية، للتأكد من التزام المشغلين بشروط السلامة العامة .

شاهد أيضاً

القبض على 5 متهمين بالاعتداء على أمين عام المحكمة الدستورية العليا

رام الله – فينيق نيوز  – قبضت الشرطة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، على 5 أشخاص  بشبهة …

مصرع مواطن بانقلاب مركبته في جنين

جنين – فينيق نيوز – لقي المواطن محمود سعيد شهاب زكارنة (65 عاما) مصرعه في …

القبض على 6 اشخاص بحوزتهم مواد مخدرة بضواحي القدس

القدس – فينيق نيوز – القت الشرطة الفلسطينية، فجر اليوم  السبت، القبض على 6 اشخاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *