اّخر الأخبار
الرئيسية / محليات / اعتقال 20 مواطنا من الضفة ويصادر مركبة واموال

اعتقال 20 مواطنا من الضفة ويصادر مركبة واموال

 

رام الله – فينيق نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، 20  مواطنا من الضفة،  في حملات ؤافقها اعتداءات على المواطنين، وعمليات تفتيش وتخريب لمنازل أسرى محررين وسرقة أموال ومركبة.

وقال جيش الاحتلال في بيانه لوسائل الإعلام، إن جنوده اعتقلوا 20 فلسطينيا جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بشبهة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية، كما تم مصادرة مبالغ تقدر بعشرات آلاف الشواقل بزعم أنها تستخدم في اسماه “الإرهاب”.

ووثق نادي الأسي القلسطيني ، في بيان صحفي، 14 حالة اعتقال  موضحا إن قوات الاحتلال اعتقلت ثمانية مواطنين من بلدة كفر نعمة ومخيم الجلزون في محافظة رام الله والبيرة، وهم: وسف إيهاب زبيدي (17 عاما)، وقصي حمزة حميدات (17 عاما)، وإبراهيم نصر الزبيدي وجميعهم من مخيم الجلزون، إضافة إلى سليمان مصلح الديك (28 عاما)، وعبد الرحيم نافذ عبد العال (38 عاما)، ومحمد عبد العال، وجبر إبراهيم السايس، وفادي أبو عادي من بلدة كفر نعمة.

وأضاف ان قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من بلدة قفين في محافظة طولكرم، وهم: أمين أحمد سعيد خشان (32 عاما)، ومحمد سعيد صباح (38 عاما)، وربيع جمال هرشة (29 عاما)، وأمين سعيد هرشة (33 عاما)، ومحمد سمير عمار (38 عاما).

واعتقلت قوات الاحتلال المواطن محمود محمد بيضة (20 عاما) من بلدة جيوس في محافظة قلقيلية.

وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر سمير بحيص في يطا، وفتشته، وصادرت مركبته ومبلغا ماليا، وفتشت منزل أنس الهشلمون في الخليل، وصادرت مركبته، وفتشت منزل أحمد القواسمي.

شاهد أيضاً

اعتقال 19 مواطناً بينهم سيّدة واطفال والاحتلال يزعم ضبط سلاح

رام الله – فينيق نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس (19) مواطناً …

بالصور: فلسطين تحيي يوم اسيرها

رام الله – فينيق نيوز – وفا-  احيا الفلسطينون، اليوم الأربعاء، يوم الأسير الفلسطيني، الذي …

23 جريحا بضمنهم مستوطنين بحادثي سير بالخليل وقلقيلية

رام الله – فينيق نيوز – أصيب، مساء اليوم الاثنين، 23 شخصا  بين مواطنين ومستوطنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *