اّخر الأخبار
الرئيسية / فن /  اصالة نصري ترد على منتقدي طلبها الجنسية المصرية

 اصالة نصري ترد على منتقدي طلبها الجنسية المصرية

القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي- ردت المطربة السورية أصالة نصري على منتقديه مطالبتها بالحصول على الجنسية المصرية.

وقالت أصالة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: “غلظة ومرت، ولن أغلط أو أخوض حربا شعواء لأن الموضوع لا يستحق. الله يسامحها”(المرأة التي انتقدتها ).

يذكر أن الكاتبة الكويتية فجر السعيد كتبت عبر تويتر: “أصالة تطالب بالجنسية المصرية وتقول خلصوني، للعلم أصالة تحمل الجنسية البحرينية، وبالتالي نفهم من كلامها أنها تريد التخلص من الجنسية البحرينية! لاحول ولا قوة إلا بالله”.

وأفي مداخلة مع برنامج “الحكاية”، ذكرت اصالة أنها لم تلتق الشخصية التي هاجمتها من قبل، معقبة: “لو أعطت لنفسها فرصة للجلوس معي لغيرت قناعاتها.”

وادعت اصالة أن الشخصية التي تهاجمها تقف وراءها شخصية من الوسط الفني، فيما قالت تعليقا على جنسيتها البحرينية وطلبها الحصول على المصرية: “زرت العديد من البلدان العربية منذ طفولتي مثل ليبيا وتونس والمغرب، لكني عشت في مصر أكثر من نصف عمري”

وتابعت: لدي ولاء غير عادي للملكة العربية السعودية، ويرجع تكوين شخصيتي إلى محبة السعوديين ودعمهم على كافة المستويات، بجانب حبي الشديد لمملكة البحرين التي أدين لها بالفضل الكبير.

وسبق وأكدت أصالة نصري، أن مطالبتها بالجنسية المصرية هو نوع من “العشم” في الجهات المصرية وحبها لمصر، ولا علاقة لطلبها بخلاف سياسي أو اجتماعي.

وأضافت : أفتخر بجنسيتي السورية والبحرينية.. وأنا أعيش في مصر”، لافتة إلى أنها كانت في حالة فرح وسعادة بعد انتهاء حفلتها التي أقيمت في مصر، وحبت أن تداعب الجمهور كنوع من “العشم” (الأمل).

واحيت أصالة حفلا غنائيا في القاهرة يوم 22 فبراير الماضي، طالبت بعده في تصريح بحصولها على الجنسية المصرية، وقالت: “تلزمني الجنسية المصرية.. أعطوها لي.. وخلصوني وحياتي”، وذلك خلال لقاء تلفزيوني.

وتقضي المطربة أصالة نصري، معظم حياتها في مصر، حيث تقوم بإحياء العديد من الحفلات فيها، خاصة وأن معظم جمهورها من المصريين، بالإضافة إلى حصولها على العديد من الجوائز في مصر.

شاهد أيضاً

غرينبلات يهاجم النقابة لرفضها دعوة صحفيين لزيارة البيت الأبيض

  رام الله  – فينيق نيوز – شن مستشار الرئيس الأمريكي جيسون غرينبلات، هجوما على …

سفير واشنطن لدى إسرائيل المتصهين يهاجم الصحفيين بشأن مسيرات غزة

رام الله – فينيق نيوز – شن السفير الأمريكي لدى إسرائيل المتطرف الداعم للاستيطان دافيد …

اسقاط جنسية شقيقين مصريين لتجنسهما بالإسرائيلية

القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي – أصدر المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء قرارا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *