اّخر الأخبار
الرئيسية / رياضة / “اسلامي قلقيلية” يحافظ على صدارة دوري الدرجة الأولى

“اسلامي قلقيلية” يحافظ على صدارة دوري الدرجة الأولى

فوز هلال أريحا شباب دورا .. والعيسوية على القوات الفلسطينية

نابلس  حافظ فريق إسلامي قلقيلية ن على صدارة  دوري الدرجة الأولى لكرة القدم،  رغم سقوطه في فخ التعادل أمام شباب العبيدية، بهدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب نابلس البلدي في ختام الجولة الثالثة عشرة.

وحافظ الإسلامي على صدارته بفارق الأهداف عن ملاحقه طوباس، برصيد 30 نقطة، أما العبيدية فبقي في دائرة المنافسة على بطاقة مؤهلة للمحترفين رافعا رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس.

وعلى ملعب أريحا البلدي خطف هلال أريحا فوزا غاليا في إطار الهروب من شبح الهبوط، على حساب شباب دورا بواقع هدفين لواحد، رافعا رصيده الى 15 نقطة في الترتيب التاسع، أما دورا فتراجع إلى المركز الحادي عشر وقبل الأخير وفي جعبته 12 نقطة.

وآلت نتيجة جنين والعربي بيت صفافا التي أقيمت على إستاد الجامعة الأمريكية إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله، فاحتل الأول المركز الثامن برصيد 16 نقطة، فيما جاء بيت صفافا عاشرا وفي رصيده 13 نقطة.

وحقق العيسوية فوزا صعبا على ضيفه القوات الفلسطينية بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين، قافزا إلى المركز الرابع رافعا رصيده الى 23 نقطة، أما القوات فحافظ على ترتيبه الثالث متجمدا رصيده عند النقطة 23.

وكانت مباريات الجولة الثالثة عشرة انطلقت يوم أمس، حقق فيها أبناء القدس فوزا على الخضر بهدف وحيد، وانتصار طوباس على أهلي قلقيلية بثلاثة اهداف مقابل هدف.

شاهد أيضاً

الاتحاد الفلسطيني يدعو لتصويب أوضاع الأندية الرياضية والكشفية

القدس – فينيق نيوز – أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، ضرورة …

الرجوب: دوري كرة القدم الفلسطيني مهدد بالإلغاء جراء الازمة المالية

القدس – فينيق نيوز – حذر رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب، اليوم السبت، …

الأهلي بطلا للدوري المصري الممتاز للمرة الـ 41

القاهرة – فينيق مصري – ريحاب شعراوي – ضمن النادي الأهلي احتفاظه بلقب بطل الدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *