اّخر الأخبار
الرئيسية / فلسطين 48 / اخلاء مجلس طرعان بعد العثور على قنبلة

اخلاء مجلس طرعان بعد العثور على قنبلة

الناصرة – فينيق نيوز –  أقدمت السلطات المختصة  على اخلاء بناية بأراضي العام 48  عصر اليوم الأربعاء بعد العثور على قنبله على مدخل المبنى

وقام خبير المتفجرات بتفكيك القنبلة بعد أن تم إخلاء الموظفين من مكاتب المجلس المحلي والمواطنين من المكان.

وردا على الحادثة اعلن رئيس المجلس المحلي، مازن عدوي، الإضراب، اليوم وغدا، في المجلس وعن تنظيم مظاهرة ضد العنف يوم الجمعة المقبلة ، بعد صلاة الظهر.

واستنكر مجلس طرعان المحلي بشدة، وضع قنبلة بين بناية المجلس، بالقرب من قسم الهندسة.

وقال أنه ينظر إلى هذا الأمر ببالغ الخطورة، ويرى به تجاوزا لجميع الخطوط الحمراء، خاصة بعد تعرض المجلس لإطلاق رصاص وكذلك سيارات موظفي المجلس، وانتهاك للأملاك والمباني العامة واعتداءات شملت أعمال تخريب خلفت أضرارا جسيمة.

وأضاف أنه “بحمد الله ولطفه القنبلة لم تنفجر قبل اكتشافها، ونحمد الله أولا على سلامة الجميع، ونناشد أصحاب الضمائر الحية والجميع من كافة العائلات والجهات والانتماءات، فطرعان عائلة واحدة كبيرة، إلى وقفة رجل واحد وشجب واستنكار هذه الأعمال، قبل وقوع كارثة”.

واكد المجلس الاستمرار في مسيرة العمران والتطوير وانه لن نسمح لمثل هذه الأعمال أن تزعزع أمن وسلامة المواطنين،  داعيا الى التكاتف لنحافظ على طرعان آمنة وسالمة ونضع حدا لهذه الأعمال”.

وقال رئيس مجلس طرعان المحلي، مازن محمود عدوي، إنه “حتى لو هاجمونا بالمجنزرات والطائرات والمدافع سنبقى صامدين في المجلس المحلي، بلطف من الله لم تقع إصابات هذه المرة، لكن إلى متى سيستمر هذا الوضع؟ هذه الأعمال لن تثنينا عن الاستمرار في خدمة أهالي طرعان، وأنا سأبقى هنا بإذن الله لسنين طوال وليس ليوم أو يومين، من يريد تغيير نتائج الانتخابات ليفعل ذلك في صندوق الاقتراع، كفى لهذه الأعمال ويجب أن تتوقف بعد إطلاق الرصاص والاعتداءات على ممتلكات المجلس وعلى الموظفين. أطلب من الجميع المشاركة يوم الجمعة في الوقفات الاحتجاجية أمام المساجد لنقول جميعا لا للعنف”.

شاهد أيضاً

قتيلان و 3 جرحى بحوادث عنف متفرقة بالداخل

  الناصرة – فينيق نيوز –  لفي مواطنان مصرعهما برصاص في مدينة شفاعمرو، واخر بحادث …

الشرطة الجزائرية توقف 108 أشخاص اثر احتجاجات ومواجهات عنيفة

الجزائر – فينيق نيوز – علنت المديرية العامة للأمن الوطني الجزائرية اليوم الجمعة، توقيف 108 …

9 قتلى و 17 جريحا في إطلاق نار بمدرسة في البرازيل

ساو باولو – فينيق نيوز – قالت شرطة مدينة ساو باولو البرازيلية إن تسعة أشخاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *