اّخر الأخبار
الرئيسية / محليات / اخطارات بوقف البناء في 3 منازل في بيت لحم

اخطارات بوقف البناء في 3 منازل في بيت لحم

بيت لحم – فينيق نيوز –  أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بوقف البناء في 3 منازل بقرية الولجة شمال غرب بيت لحم ، أحدها قيد الانشاء.

أفاد الناشط الشبابي إبراهيم عوض الله أن طواقم بلدية الاحتلال في القدس تحرسها قوة من جنود الاحتلال، اقتحمت منطقة عين جويزة  بالقرية  وسلمت المواطنة حليمة إسماعيل الأعرج اخطارا بوقف البناء في منزلها قيد الانشاء، والبالغ مساحته 70 مترا مربعا؛ بحجة عدم الترخيص.

وأخطرت المواطنين أحمد حسان ومحمد عوض نجاجرة بوقف العمل في منزليهما في منطقة صبيحة وأم حديد شرق البلدة؛ بحجة عدم الترخيص.

وأفاد رئيس بلدية نحالين صبحي زيدان أن مساحة منزل حسان تبلغ 120 مترا مربعا، ونجاجرة 70 مترا مربعا، منوها إلى أن المنطقة ذاتها تعرضت قبل حوالي أسبوع لوقف البناء في منزل لمواطن من عائلة شكارنة مع الاستيلاء على معدات لصب الباطون من مضخة وخلاطتين، لذات الحجة وهي عدم الترخيص.

كما وسلمت  قوات الاحتلال المواطن خالد أبو خيارة بلاغا، للتحقيق معه حول منزله المشيد الذي يقطنه الى جانب شقيقه، علما بأنه تعرض للهدم سابقا؛ بحجة عدم الترخيص.

وتتعرض قرية الولجة الى هجمة مسعورة من قبل الاحتلال خاصة منطقة عين جويزة، تخللها هدم عدد من المباني، وإيقاف البناء في عدد آخر.

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بإخلاء خمس مساكن شرق يطا

الخليل – فينيق نيوز – أخطرت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الأحد، بإخلاء خمس غرف …

الاحتلال يهدم منزلين واسطبلات ويخطر 3 اخرى احداها لعائلة أبو حميد

رام الله – فينيق نيوز – هدمت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الثلاثاء منزلين واسطبلات للخيول، …

هدم واخطارات بالجملة والاحتلال يجرف أراض زراعية بالضفة

رام الله – فينيق نيوز – صعدت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، من إجراءاتها التعسفية …

Johnny Bower Womens Jersey