اّخر الأخبار
الرئيسية / محليات / اتفاقية تعاون بين الجالية الفلسطينية في بريطانيا دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير

اتفاقية تعاون بين الجالية الفلسطينية في بريطانيا دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير

لندن – فينيق نيوز – عقدت الجالية الفلسطينية في بريطانيا اتفاقية تعاون مع دائرة شئون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية، لتطوير وتعزيز التعاون المشترك بين الجالية و الدائرة  وتحقيق وحدة الموقف في قضايا اللاجئين لفلسطينيين وحقوقهم المشروعة..

وقال الدكتور بهجت أبو زعنونه المتحدث باسم الجالية بأن اللجنة المسئولة عن العلاقات الخارجية في الجالية ستقوم بالتواصل مع المؤسسات البريطانية والدولية العاملة في بريطانيا الداعمة للقضية الفلسطينية من أجل حشد الدعم للفعاليات التي ستقوم بها دائرة شئون اللاجئين، كما وستنسيق مع معهد دراسات اللاجئين في جامعة أكسفور لعقد دراسات وورش عمل مشتركة  بين الطرفين.

وأعرب رئيس الجالية الفلسطينية وعضو المجلس الوطني الفلسطيني السيد خضر الجريسي عن دعمه الكامل للتعاون مع دائرة شئون اللاجئين .

وثمن في هذا الصدد، دور الدكتور أحمد أبو هولي رئيس الدائرة وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية في استنهاض جميع الطاقات الفلسطينية في الداخل والشتات من أجل حشد الدعم للقضية الفلسطينية.

وقال رامي المدهون مدير العلاقات العامة في الدائرة بأن شعبنا في الداخل بحاجة الى التواصل مع الجاليات الفلسطينية في الخارج ومع المؤسسات والأحزاب الداعمة للقضية الفلسطينية من أجل خلق لوبي ضاغط لحث دول العالم على دعم حقوق اللاجئين والاعتراف بالدولة الفلسطينية.

 

 

شاهد أيضاً

بريطانيا تدرج الجناح السياسي لحزب الله اللبناني على قائمة “الإرهاب”

لندن – فينيق نيوز – أعلن وزير الداخلية البريطاني ساجد جاويد، اليوم الاثنين، إدراج الجناح …

النضال الشعبي في بريطانيا تطلق مبادرة لتغطية مخصصات الأسرى الشهداء

لندن – فينيق نيوز – دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في بريطانيا اليوم الثلاثاء،  الى …

“العموم البريطاني” يرفض حجب الثقة عن حكومة ماي

لندن – فينيق نيوز – رفض مجلس العموم  البريطاني بأغلبية ضعيفة حجب الثقة حكومة رئيسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *