اّخر الأخبار
الرئيسية / Uncategorized / إطلاق فعالية “تحدى عمرك” الجمعة في رام الله

إطلاق فعالية “تحدى عمرك” الجمعة في رام الله

 

تطلق في رام الله، بعد غد الجمعة، فعالية تحدي المشي للسيدات والرجال فوق 50 عاماً، تحت عنوان: “تحدى عمرك.. العُمر مجرّد رقم”،

وينظم الفعالية طُلاب برنامج دبلوم الإدارة الرياضية، في جامعة بيرزيت، بالتعاون مع جامعة CIES الذراع الأكاديمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، وبالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وتأتي الفعالية تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب، ومُحافظ رام الله والبيرة، ليلى غنّام. التي ثمنت فكرة الفعالية، وأضافت أن العمر لا يقاس بالسنين، فالعمر بالعطاء والمحبة والصحة. ودعت إلى المشاركة في هذه الفعالية كون ريع الحدث سيذهب لجمعية الحق في الحياة في قطاع غزة.

ويقطع المشاركون مسارا ينطلق من حديقة الاستقلال في مدينة رام الله، وصولا إلى سرية رام الله الأولى، حيث تقدر المسافة المقطوعة ب 2.7 كم. فيما يبلغ سعر التذكرة 20 شيقل للشخص الواحد.

وأوضحت مديرة البطولة والطالبة في الدبلوم حنين منصور إن هذه الفعالية ينظمها طلاب الدفعة الثامنة لبرنامج الإدارة الرياضية.

وأضافت: “قررنا أن نخرج بفكرة جديدة ومغايرة، تستهدف من هم فوق 50 عاما من الرجال والنساء، من خلال الاهتمام بهم بطريقة مختلفة وتنظيم نشاط رياضي اجتماعي إنساني، يركز على الاهتمام بالصحة النفسية والجسدية”.

شاهد أيضاً

بدعوى العنف.. إدارة بيرزيت تخلي الجامعة من الطلبة الى اشعار اخر

رام الله – فينيق نيوز – اخلت إدارة جامعة بيرزيت، ظهر اليوم الاربعاء،  الحرم الجامعي …

اختتام مؤتمر “مواطن” حول “دمقرطة السياسة الفلسطينية “

بيرزيت – فينيق نيوز – اختتمت في جامعة بيرزيت، اليوم السبت، فعاليات المؤتمر السنوي لمعهد …

20 إصابة بمواجهات بين طلبة بيرزيت والاحتلال شمال البيرة

البيرة – فينيق نيوز- أصيب 12 شابا بالرصاص المغلف وعدد اخر بحالات اختناق شديد بالغاز …

Johnny Bower Womens Jersey