اّخر الأخبار
الرئيسية / محليات / إصابة ضابطي شرطة خلال مساعدة المواطنين بمواجهة المنخفض الجوي

إصابة ضابطي شرطة خلال مساعدة المواطنين بمواجهة المنخفض الجوي

نابلس – فينيق نيوز – إصابة ضابطي شرطة نابلس – فينيق نيوز – قالت الشرطة الفلسطينية ان اثنين من ضباطها اصيبا أثناء قيام رجال الشرطة بإسناد طواقم البلدية على شارع القدس في مدينة نابلس لدى عملها بمواجهة تداعيات المنخفض الجوي القطبي

وذكر بيان الشرطة أ احدهم ااصيب بكسور بالكتف وصفت بالسيئة إثر تعرضه للتزحلق فيما أصيب الضابط الآخر برضوض. وتم نقل الضابطين إلى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج.

وكانت الشرطة أعلنت رفع جاهزيتها في كافة المحافظات بهدف تقديم الخدمات للمواطنين ومساعدتهم في مواجهة اثار المنخفض الجوي الذي يضرب البلاد

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بان دوريات الشرطة انتشرت في مختلف المحافظات وعلى مداخل المدن والمفترقات وعلى الطرقات الرئيسية بهدف مساعدة المواطنيين في مواجهة اثار المنخفض الجوي بالتنسيق مع كافة الاجهزة الامنية والدفاع المدني والبلديات والجهات المختصة .

واضاف ارزيقات بان دوريات الشرطة ستعمل على مدار الساعة مع تكثييف عملها للحد من السرقات وملاحقة المجرمين وازالة المعيقات التي قد تغلق الطرقات وكذلك ارشاد وتوجيه المواطنين حول الطرق المفتوحة والمغلقة وتنظيم حركة السير وتلبية نداءاتهم.

وناشد ارزيقات كافةالمواطنين بضرورة اخذ اقصى درجات الحيطة والحذر اثناء قيادة المركبات والمحافظة على مسافة كافية بين المركبات وعدم الاقتراب من اماكن تجمع السيول والانتباه عند الاقتراب من القارمات الكبيرة والاشجار القريبة للطرقات وابلاغ الشرطة عن اي حدث عبر الرقم المجاني 100.

شاهد أيضاً

قتيل وجريح بحادث سير جنوب نابلس

نابلس –  فينيق نيوز –  لقي الشاب فرج زيدان  مصرعه، مساء اليوم الثلاثاء، وأصيب آخر …

بيت لحم: القبض على 10 فارين من العدالة

بيت لحم – فينيق نيوز -ألقت الشرطة والامن الوطني وجهاز الاستخبارات في محافظة بيت لحم …

الشرطة تكشف جريمة تهديد وابتزاز سيدة بالخليل

  الخليل –  فينيق نيوز – كشفت الشرطة الفلسطينية،  اليوم الاثنين، ملابسات جريمة تهديد وابتزاز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *