اّخر الأخبار
الرئيسية / محليات /  إصابات وبتر بشظايا المتفرقعات باحتفالات الثانوية العامة

 إصابات وبتر بشظايا المتفرقعات باحتفالات الثانوية العامة

نابلس – فينيق نيوز –  رغم تحذيرات الجهات المعنية ، اصيب خمسة اشخاص متفاوتة اثناء الاحتفالات باعلان نتائج الثانوية العامة ثلاثة منهم في مدينة نابلس وواحد في قلقيلية واخر في جنين واربعة في غزة من جراء استخدام المتفرقعات والألعاب النارية .

وقال الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات إن اخطر هذه الاصابات لطفل 12 عاما وصل لمستشفى رفيديا بنابلس مصابا ببتر باصبعيه الخنصر والبنصر من يده اليمنى نتيجة عبثه بالمفرقعات شرق نابلس، وقد باشرت وحدة حماية الاسرة والاحداث بإجراءاتها لمعرفة تفاصيل الحادثة.

وأكد ارزيقات أن الشرطة والاجهزة الامنية تعمل على الحد من انتشار المفرقعات والالعاب النارية واستخدامها اثناء الاحتفالات وتمكنت الشرطة من القبض على 13 شخصا في عدد من المحافظات لاستخدامهم هذه الالعاب وضبطت بحوزتهم 255 كرتونة منها، كما حجزت عددا من المركبات واوقفت سائقيها لقيامهم بالتشحيط وتعريض حياة الاخرين للخطر.

وناشد ارزيقات كافة المواطنين بعدم استخدامها وضرورة منع ابنائهم من تداولها او شراؤها لما فيها من خطر على سلامتهم واقلاق راحة المواطنين وتعريض سلامتهم للخطر.

وفي القطاع، أصيب أربعة مواطنين بجراح متفاوتة بشظايا الالعاب النارية التي انطلقت خلال الاحتفالات بنتائج الثانوية العامة بقطاع غزة.

وأكد الناطق باسم الشرطة الفلسطينية بقطاع غزة اعتقال خمسة من مطلقي النار في مناطق مختلفة من القطاع.

نافيا وجود اية حالة وفاة نتيجة اطلاق النار.

وكانت الشرطة والنيابة وزعت تحذيرات شديدة خلال الايام القليلة الماضية من عمليات اطلاق النار مؤكدة انها ستتخذ اجراءات بحق المخالفين.

شاهد أيضاً

قطر تشارك في احتفالات ذكرى تأسيس الناتو

الدوحة – فينيق نيوز – شاركت القوات الجوية الأميرية القطرية في احتفال الناتو بالذكرى الـ …

الاحتفالات تتواصل في الوطن والشتات بانطلاقة النضال الشعبي

  رام الله – فينيق نيوز – واصلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني  في الوطن والشتات …

بالصور والفيديو : الضفة تحتفل بنتائج الثانوية العامة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *